رياضة

“نيمار : الدوري السعودي أكثر قوة من الدوري الفرنسي بسبب الأسماء الكبيرة”

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2023-09-08

أثار النجم البرازيلي الأسطورة نيمار دا سيلفا جدلاً واسعاً في الأوساط الكروية بتصريحاته الأخيرة، حيث أعلن أن الدوري السعودي هو أكثر قوة من الدوري الفرنسي بسبب تواجد الأسماء الكبيرة في صفوف الأندية السعودية.

وفي مقابلة صحفية أجريت مع اللاعب البرازيلي، أثنى نيمار على مستوى اللاعبين الكبار الذين يشاركون في الدوري السعودي، مشيراً إلى أنهم يمتلكون مهارات فردية مذهلة ويعتبرون من أفضل اللاعبين في العالم.

وقال نيمار: “أنا ألعب في الدوري الفرنسي منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من أنه دوري قوي ومنافس، إلا أنني أجد الدوري السعودي أكثر تنافسية وقوة بسبب الأسماء الكبيرة التي تنتقل إلى الأندية السعودية”.

وأشار نيمار إلى عدة صفقات كبيرة تمت في الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة، مثل انضمام ليونيل ميسي إلى نادي النصر وكريستيانو رونالدو إلى نادي الهلال، مما يجعل المنافسة في الدوري تزداد قوة وجاذبية.

وعلى الرغم من أن هذه التصريحات أثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي، إلا أنها أوجدت نقاشاً مثيراً حول مستوى الدوري السعودي ومدى قوته بالفعل.

يذكر أن نيمار قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2017 قادماً من برشلونة الإسباني بصفقة قياسية، وقد أثارت تصريحاته الأخيرة الكروية والبعض اعتبرها استفزازية للدوري الفرنسي وجماهيره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock