رياضة

الهلال يحسم كلاسيكو الاتحاد بثلاثية في دوري روشن

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2024-03-01

تحقق الهلال فوزًا مهمًا على الاتحاد في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الكلاسيكو. انتهت المباراة بنتيجة 3-1 لصالح الهلال، حيث قدم الفريق أداءً قويًا وسيطر على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة.

افتتح الاتحاد التسجيل في الدقيقة 12 بهدف رأسي من اللاعب الفرنسي نغولو كانتي، ثم رد الهلال بتعادل في الدقيقة 39 عن طريق المهاجم صالح الشهري، واصل الفريق ضغطه وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 بفضل عرضية رائعة من وسط الملعب سيرجي سافيتش. وعلى الرغم من محاولات الاتحاد للرد، إلا أن الهلال استطاع السيطرة على الوضع والدفاع بقوة.

استمر الهلال في تفوقه وسيطرته على اللعب، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67 بعد تمريرة رائعة من الصربي سيرجي سافيتش أيضًا.

بهذا الفوز الكبير، يواصل الهلال تصدره لجدول الترتيب بثقة وقوة، ويبقى مرشحاً بقوة للفوز بلقب الدوري. من جانبهم، يجد الاتحاد نفسه بحاجة لتحسين أداءهم والعمل على تصحيح الأخطاء للعودة بقوة في المباريات القادمة.

سيظل هذا الفوز في ذاكرة جماهير الهلال ويعزز مكانته كواحد من أبرز الأندية في المنطقة، في حين سيعمل الاتحاد على إعادة هيبته والتعافي من هذه الخسارة للعودة بقوة في المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock