رياضة

رسمياً .. الأهلي يضم التركي ميريه ديميرال إلى صفوفه

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في السبت 2023-08-19

واصل نادي الأهلي العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين (روشن)، السبت، تدعيم صفوفه بقوة وتعاقد مع التركي ميريه ديميرال، مدافع أتلانتا لمدة ثلاث سنوات، خلال الانتقالات الصيفية 2023.

.وبات دميرال أحدث لاعب بارز ينضم إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي 2023، بعدما تعاقد مع لاعبين كبار من أندية أوروبية أبرزهم رياض محرز قائد الجزائر، وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق.

وكتب الأهلي عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر: “محارب آخر يعزز كتيبتنا”. وقال ديميرال خلال الفيديو التقديمي للاعب إنه لا يحب الخسارة يريد أن يكون فريقه في المقدمة دائما.. وجماهيرنا تحول أي ملعب إلى بركان مشتعل. مضيفا: أنه شاهد المباراة الأولى للفريق بالدوري وأبهروه جدا ولذلك لا يستطيع الانتظار للعب.. وجاهز للقتال.

وسبق لمدافع منتخب تركيا البالغ عمره 25 عاما خوض تجارب مع يوفنتوس وساسولو وسبورتنج لشبونة وفناربخشه.

وأبرم الأهلي، العائد إلى دوري الأضواء بعد عام واحد في الدرجة الأولى (يلو)، صفقات قوية مثل إدوار مندي حارس تشيلسي وفرانك كيسي لاعب وسط برشلونة وروجر إيبانيز مدافع روما وآلان سانت-ماكسيمين جناح نيوكاسل.

كما عين الأهلي المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي قاده لحصد لقب الدرجة الثانية. وبدأ الفريق الجداوي الموسم الجديد بقوة وفاز على الحزم والخليج بنفس النتيجة 3-1 ليحقق العلامة الكاملة ويتصدر الدوري مبكرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock