منوعات و مشاهير

دبي تستعد لإستضافة النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط نوفمبر المقبل

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2022-10-11

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط يستعد للعودة الى دبي بنسختهِ الثانية وبحلةٍ جديدة في شهر نوفمبر المقبل، بعد النجاح الباهر الذي شهدتهُ النسخه الأولى من أسبوع الموضة في الشرق الأوسط في شهر مارس الماضي مع البروفيسور الأسطوري جيمي تشو أوبي والذي أذهل الجمهور بتصاميمهِ الرائعة ومجموعة فساتين الزفاف الخاص به من أتيليه كوتور، تعدكم النسخة الثانية برفع المعايير الدولية للأزياء عن طريق استقطاب مجموعة جديدة من اشهر مصممي الموضة والأزياء الفاخره في العالم.

حيث  سيستضيف اسبوع الموضة لهذه النسخة المصمم العالمي عزرا سانتوسوهو في الأصل من دولة الفلبين في عمر 29 عاماً إنتقلَ عزرا إلى دبي في عام1993 عندما كان مشهد الأزياء المحلي في بداياته. حيث يشتهر المصمم الأسطوري بتصميمةِ للفساتين المزخرفة والمطرزة المستوحاة من أزياء الملوك الاوربيين والشرق أوسطية، فضلاً عن التصاميم المتنوعة من جميع أنحاء العالم، كما اشتهر عزرا بتصميم ملابس  كبار المشاهير بما في ذلك المغنيات المشهورات مثل ليدي غاغا وبريتني سبيرز و الفنانات نيكول شيرزينغر وبريانكا شوبرا جوناس.

وبهذا الصدد قال عزرا سانتوس، المالك والمدير الإبداعي، عزرا كوتور : “يشرفني أن اشارك في اسبوع الموضة للشرق الأوسط في نسختهِ الثانية، وأنا متحمس لعرض أحدث مجموعاتي في دبي بعد غياب أربع سنوات. لقد اخترتالمشاركة في أسبوع الموضة في الشرق الأوسط لكونهِ حدث أزياء عالمي على أعلى المستويات، ولكوني خبير في الموضة خاصةً في الشرق الأوسط، فأني أعتقد أن مجلس الموضة سيضع دبي على خارطة الموضة الدولية بعد أن أنشأت أسبوع أزياء معترفاً به عالمياً. إنهم يستمرون بجلب أفضل واشهر المصممينالى قائمة العروض كما تتوافق رؤيتهم ومهنيتهم تماماً مع ما يجب أن يركز عليه أسبوع الموضة” ،

من المقرر أن يجلب أسبوع الموضة في الشرق الأوسط المواهب عبر فئات تتراوح من الأزياء الراقية إلى أزياء الشارع، والتي سيتم عرضها على مدار أربعة أيام من العروض المذهلة.

كما ستسلط هذه النسخة، التي يقودها مجلس الأزياء في الشرق الأوسط، الضوء على قطاع الأعمال إلى الأعمال، مما سيخلق تلك المنصة التي تحتاج اليها المواهب المحلية والعالمية للتواصل مع تجار التجزئة والمشترين.كذلك ستكون “صالات  عرض إسبوع الموضة في الشرق الأوسط في ذات الموقع الذي تم استخدامهُ للنسخة الأولى، مما يسمح للضيوف بالانتقال من بريق المنصة إلى صالات العرض والقدرة على لمس المجموعات والاحساس بها. تُعدُ النسخة الثانية من منتدى الشرق الأوسط للأزياء المستدامة الجمهور بجلب حوارات مثيرة حيث سيشارك فيها أفضل المتحدثين الدوليين والإقليميين من أجل رفع مستوى الوعي حول الاستدامة والفخامة والأزياء.

كما علق سايمون لوغاتو المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الشرق الأوسط للأزياء واسبوع الموضة في الشرق الأوسط قائلاً :“تعد المنطقة موطناً للمصممين الرائعين الذين يتوقون إلى مشاركة إبداعاتهم مع العالم. إضافةً إلى استمرار توافد المشترين الدوليين والمحليين على أسبوع الموضة في الشرق الأوسط والتي اوضحت لنا أن هذه بلا شك هي المنصة المثالية للظهور لأول مرة لدور التصاميم الناشئه. كذلك في الوقت الذي يترك فيه بريق المدرجات انطباعاً دائماً على الجمهور، فإن السحر الحقيقي يكمن خلف الكواليس من خلال جمع ألمع العقول في الصناعة تحت سقف واحد، فإننا نعمل بجد لمساعدة مصممينا على دفع حياتهم المهنية الى الامام. نحن في أسبوع الموضة في الشرق الأوسط نسعى جاهدين لدفع عجلة تغيير النظام البيئي للأزياء في المنطقة. وبعيداً عن الحرير والترتر، تعتبر الموضة محركاً رئيسياً كشكل من أشكال الفن الذي ينتقل عبر الأجيال، كما هو شكل يخلق فرص العمل الجديدة ويربطنا جميعاً بطرق عديدة”.

خلال حفل الافتتاح الذي سيقام في 7 نوفمبر، سيجتمع قادة الصناعة والمصممون وعشاق الموضة ويستعدون للأسبوع القادم من الموضة، تليه أربعة أيام من عروض الأزياء المبهره في قاعة ذا أجندة، مدينة دبي للإعلام.

كذلك سيقام الحفل الختامي في يوم 10 نوفمبر بمناسبة ختام النسخة الثانيةلأسبوع الموضة في الشرق الأوسط، حيث سيحتفل المصممون والمشترون وقادة الصناعة بموسم نجاح آخر.

باب التتقديم المصممين الراغبين بالمشاركه مفتوح حتى 10 أكتوبر 2022. للتقديم، يرجى إرسال رسالة الى البريد الإلكتروني التالي:pr@middleeastfashionweek.org إلكتروني

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى