اخبار عامة

“ناجز” تتيح للمواطنين والمقيمين الاطلاع على وكالاتهم إلكترونياً

تم النشر في الخميس 2017-11-02

أتاحت وزارة العدل خدمة الاستعلام عن الوكالات والإنهاءات عبر بوابتها الجديدة “بوابة ناجز” والتي دشنتها لخدمة المواطنين والمقيمين.
ووفقاً للبوابة سيتم قريباً تدشين خدمات المحاكم فيما يخص القضايا، إضافة لملفات التنفيذ والعقارات.
والبوابة تمكن زوارها بعد اتمام عملية التسجيل من الاطلاع على جميع السجلات العدلية من صكوك عقارية ووكالات وما يتعلق بالقضايا من نصوص أحكام وضبوط للجلسات وغيرها من الخدمات.
وتشكل بوابة ناجز منصة إلكترونية رئيسة، يتم من خلالها تقديم كافة خدمات وزارة العدل الإلكترونية، حيث ستكون منفذاً للتواصل الفعال لتسهيل وصول الخدمات والمعلومات، وتم في هذه المرحلة إتاحة خدمات الاستعلام عن الوكالات والإنهاءات، على أن تتاح قريباً خدمة الاستعلام عن القضايا وقرارات التنفيذ والعقارات، على أن يتم إدراج كافة الخدمات الإلكترونية المتبقية بشكل تدريجي مستقبلاً.

والبوابة تقدم لكافة المستفيدين من مواطنين ومقيمين، عن طريق رقم الهوية كل المعلومات المتعلقة بالشخص المستخدم والطالب للخدمة مع إيضاح كامل المعلومات عن الصكوك والوكالات والعقود التوثيقية مثل عقد النكاح والعقود المبرمة وصكوك الطلاق وطلبات التنفيذ المسجلة باسم الشخص وغيرها من السجلات العدلية؛ وتعد بوابة ناجز ميزة تقنية شاملة تختصر الإجراءات وتحفظ وقت المستفيد.

myportal.moj.gov.sa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock