منوعات و مشاهير

ميغان ماركل تحدد 3 شروط للطلاق من الأمير هاري

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2023-08-18

وضعت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، شروطاً للموافقة على الطلاق من زوجها الأمير هاري، وذلك بعد أنباء عن تواصله مع الأمير ويليام والملك تشارلز بشأن العودة إلى الحياة الملكية، وفقاً لصحيفة ماركا.

وطالبت دوقة ساسكس ميغان ماركل، الأمير هاري، بتنفيذ 3 شروط للموافقة على الطلاق تتضمن الحصول على تعويض مالي يقدر بـ 80 مليون دولار، وهو اتفاق مسبق بين الطرفين قبل الزواج، وحضانة طفليهما الأميرين ليليبت وآرتشي، والاحتفاظ بلقبها الملكي «دوقة ساسكس».

وأفادت تقارير صحفية أخرى، بأن الأمير هاري، أنهى خلافاته مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه ولي العهد الأمير ويليام، وأكدت أنهما سيدعمان الأمير هاري للحصول على الطلاق في أسرع وقت، وأشارت مصادر إلى أن دوق ساسكس، يمكنه أن يستعيد جميع امتيازاته الملكية بمجرد الانفصال عن ميغان.

وذكر مصدر مقرب من دوق ساسكس، بأن الملك تشارلز، لم يكن راضياً عن الاتفاق المسبق بين هاري وميغان بشأن الحصول على تعويض مالي ضخم في حالة الطلاق، لكنه سيقدم المساعدة للأمير إذا تكلّف الأمر.

وكانت الصحف البريطانية ذكرت بأن الملك تشارلز الثالث، يرغب في رؤية حفيديه الأمير آرتشي والأميرة ليليبت في حفل يوم ميلاده الـ75، وهو ما يؤكد أن العلاقة بين الأمير هاري والعائلة المالكة تعود إلى مجاريها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock