الأخبار

مستشار المستهلك يناقش حقوق وواجبات العملاء لدى البر يد السعودي

تم النشر في الأحد 2016-11-06

يُناقش برنامج “مستشار المستهلك” بجمعية حماية المستهلك في حلقته بعد غدٍ الثلاثاء حقوق وواجبات العملاء والقضايا المتعلقة بالإرساليات والشحن لدى مؤسسة البريد السعودي حيث يستضيف البرنامج الأستاذ محمد السويدان من إدارة خدمة العملاء.

ويستقبل البرنامج كافة الشكاوى والملاحظات من قبل المستهلكين لإيصالها إلى ضيف البرنامج ليتم الرد عليها، إضافةً إلى تقديم الرسائل التوعوية الهامة للعملاء عبر وسم البرنامج على حساب “تويتر”: #مستشار_المستهلك.

والجدير بالذكر بأن البرنامج يعقد في مقر الجمعية، للإجابة على التساؤلات والاستفسارات التي ترد عبر قنوات التواصل المُعلنة، كما سيقدم البرنامج معلومات هامة للمواطنين والمقيمين ليتم نقلها مباشرة أثناء الحلقة على حساب الجمعية في “تويتر”.

من جانبها، أكدت المشرفة العامة على البرنامج، نادرة الموسى، أن تسليط الضوء على البريد السعودي وشركات الشحن في الحلقة القادمة من البرنامج تحديداً جاء استجابة لتزايد شكاوى وبلاغات العملاء التي تتعلّق بالإرساليات والشحن وسوء بعض الخدمات المقدمة منها، وغيرها من المشاكل والاستفسارات التي سيستعرضها المتابعين أثناء تواصلهم مع البرنامج.

وقالت الموسى أن الحلقة تسعى إلى إيصال أصوات المستهلكين ومتطلباتهم إلى ضيف “مستشار المستهلك” ودعت جميع المستهلكين بالتواصل مع ضيف البرنامج موضحةً أن البرنامج سيبدأ في استقبال الشكاوى والملاحظات في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من بعد الظهر ويستمر لمدة ساعتين كاملتين.

وتستقبل الجمعية كافة الاتصالات والاستفسارات عبر الهاتف (0112792368-تحويله:128) أو من خلال حساب الجمعية في موقع التواصل الاجتماعي“تويتر”cpaksa@،إضافةً إلى البريد الالكتروني (info@cpa.org.sa).

يذكر، أن برنامج “مستشار المستهلك” بجمعية حماية المستهلك قد أتم عام على انطلاقة أولى حلقاته من مطلع شهر صفر من العام الهجري الماضي، وقدّم عِدّة حلقات منوّعة لامست احتياجات المستهلكين، ورسائل توعوية أثناء كل حلقة، كما استقبل استفساراتهم ونقل معاناتهم وهمومهم لضيوف البرنامج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock