مجتمع الاقتصاد

مدير تعليم جدة يدشن برنامج إجازتي(2)

تم النشر في الخميس 2017-06-15

دشن مدير تعليم جدة الأستاذ عبدالله الثقفي في 19 رمضان الحالي بمجمع الأمير سلطان بجدةمشروع إجازتي (2) أحد مشاريع وزارة التعليم مع شركة تطوير للخدمات التعليمية.
وصاحب حفل التدشين معرضا يوضح مسارات المشروع الستة: (الترفيهي – الوظيفي – السياحي -التطوعي – التقني – التخصصي) وذلك بحضور المشرف العام على برنامج إجازتي( 2 )الأستاذ يحي القحطاني مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، ومدير إدارة نشاط الطلاب الأستاذ عوض العتيبي، ومديري الإدارات بتعليم جدة كما استمع لشرح مفصل من الطلاب عن كل مسار.  
من جانب آخر رعى الثقفي ختام بطولة أندية مدارس الحي الرمضانية الاولى لكرة القدم بين نادي الفتح ونادي الصديق والذي حاز الفتح على بطولتها، بفوزه بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة.
وشهدت المباراة بين شوطيها مسيرة أندية الأحياء والأندية الموسمية والتخصصية البالغ عددها 29 نادي.
يشار إلى أن تحكيم اللقاء كان من قبل مستشار المدير العام للشؤون الإدارية الأستاذ علي حميد والذي آثر مشاركة أبناءه هذه الفعالية وحرص على أن تكون وفق تطلعات القائمين عليها.
وكرم الثقفي الأندية المستضيفة للتصفيات التمهيدية وهي:(سعود الفيصل – مجمع الأمير سلطان – طليطلة – معن بن عدي) وتسلم حكام المباراة الميداليات الذهبية ثم الجوائز الشرفية لأحسن حارس وهداف البطولة وأحسن لاعب ثم المركز الثاني لنادي الصديق والميداليات الفضية وأخيرا المركز الأول لنادي الفتح بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.  
وعبر التقفي عن سعادته لبداية مشروع إجازتي(2 ) لاحتضانه كافة أفراد المجتمع بمحافظة جدة خلال صيف هذا العام 1438هـ.
كما قدم المشرف العام على مشروع إجازتي( 2 )شكره لجميع المنظمين والعاملين لهذه الإحتفالية التي حضرها قرابة الـ 600 طالب و100 قائد ومعلم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock