رياضة

مانشستر سيتي وبوما يكشفان عن تصميم الزي الجديد لفريق الرياضات الالكترونية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-09-30

فخر نادي مانشستر سيتي وعلامة بوما بالكشف اليوم عن أحدث مجموعة منتجات مخصصة للرياضات الإلكترونية والتي تتضمن إصداراً محدوداً جديداً من قميص وسترة الرياضات الإلكترونية.

وسيرتدي القميص لاعبو فريق الرياضات الإلكترونية المحترفون في السيتي، والذين يمثلون مانشستر سيتي في لعبتي الفيفا وفورتنايت، ومن ضمنهم شون سبرينجيت Shellzz، وريان بيسوا اللذين سيرتديان القميص في منافسات لعبة الفيفا لهذا الموسم، فيما سيرتدي كل من كونراد سكرام وإيدان مونغ “Threats” وجاكوب هانسن “Hellfire” القميص أثناء مشاركتهم في منافسات لعبة فورتنايت.

استلهم التصميم الفريد للقميص من خصائص شاشات التلفزيون، ولا سيما التشوه البصري الذي يظهر عند انقطاع الاتصال أو الإشارة. يُعد هذا التصميم الذي يعتمد على مخطط ألوان مذهل، والذي يطلق عليه اسم “Electronic Camo” أو “eCAMO“، السمة الرئيسية لقميص فريق الرياضات الإلكترونية هذا الموسم.

ويفخر نادي مانشستر سيتي بامتلاك واحدة من أكثر منصات الرياضات الإلكترونية تطوراً في عالم كرة القدم، مع لاعبين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والصين والدنمارك، إضافة إلى إطلاق شراكة إستراتيجية مع مؤسسة الرياضة والترفيه الرائدة عالمياً FaZeClan.

كما ستكون المؤسسة التقنية الرائدة وشريك النادي الرسمي “e&” (التي تعرف سابقاً باسم مجموعة اتصالات) الشريك الجديد كلياً للواجهة الأمامية لقميص الرياضات الإلكترونية، بعدما كانت تظهر على طرف الكم في السنوات السابقة. 

وستواصل إطارات نيكسن أيضاً دعمها المستمر لفريق مانشستر سيتي للألعاب الإلكترونية، وستظهر العلامة على الكم الأيسر.

وفي تعليق له، قال شون سبرينجيت Shellzz، لاعب فريق السيتي في لعبة الفيفا: “لقد أحببت قميص فريق الرياضات الإلكترونية الجديد – إنه تصميم رائع ومن المؤكد أنه سيكون بارزاً خلال المنافسات”.

وأضاف: “لقد كنت مع النادي منذ إطلاق أول قميص لفريق الرياضات الإلكترونية بالتعاون مع علامة بوما في عام 2019، وفي كل عام يقدم النادي تصميماً أكثر إبداعاً. ولا شك أن امتلاك تصاميم خاصة بفريق الرياضات الإلكترونية الفريدة يجعل جميع اللاعبين يشعرون بأنهم جزء من فريق أوسع وهو شعور رائع بالطبع”.

ثم تابع: ” كما أنه من الرائع أيضاً أن نرى عودة السترة ذات القلنسوة التي كانت إضافة رائعة في العام الماضي. إن هذا التعاون المستمر بين السيتي وبوما يضمن لنا دوماً حضورنا في المقدمة”.

تتوفر مجموعة الإصدار المحدود حصرياً عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني mancity.com/shop.

بعد أول إطلاق ميتافيرس للقميص الثالث 2022/23 ضمن لعبة روبلوكس، يسر نادي مانشستر سيتي وبوما الإعلان أنهما سيعرضان قميص فريق الرياضات الإلكترونية الجديد كلياً على المنصة الرقمية.

كما سيكون القميص متاح لفترة محدودة فقط في Blue Moon ضمن لعبة روبلوكس مع تفاصيل كاملة حول كيفية وصول المعجبين إلى القميص الذي سيتم الإعلان عنه قريباً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock