أخبار السياحة

“كونستانس “يجلب عالم من روح الطهي ونصائح التغذية الصحية

تم النشر في الأثنين 2017-07-03

لطالما كانت الإجازة تعني للتخلي عن نظامك الغذائي زالانغماس بالسعرات الحرارية الفارغة. إلا أنّ فنادق ومنتجعات كونستانس قرّرت أن تغيّر هذا المفهوم عبر تزويد ضيوفها بتشكيلة متنوعة من خيارات الطعام. سوف تضمّ قوائم طعام كونستانس أطباقاً جديدةً غنيةً بالمغذيات، يُحضّرها واحد من ألمع طهاة كونستانس، مايكل سيولي بالتعاون مع أخصائية التغذية الشهيرة وملكة جمال العالم السابقة الإيرلندية روزانا دافيسون.

بانتظار الضيوف وفرة من الخيارات للتلذذ بمأكولات شهية وصحية مصنوعة من منتجات محلية المصدر في ستة من فنادق كونستانس الفاخرة المنتشرة في أرجاء المحيط الهندي، بدءاً من كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي في جزر المالديف، مروراً بكونستانس برينس موريس وكونستانس بيل مار بلاج في جزيرة موريشيوس، هذا إلى جانب كونستانس ليموريا وكونستانس إفيليا في جزر السيشل، لتتيح لضيوفها اختبار الفخامة بأرقى معانيها في إطار تسوده أجواء من السكينة والحميمية.

يُقدَّم كل طبق مع فواكه وخضار موسمية، علماً بأنّ معظمها مزروع محلياً، حتى أنّ بعضها مزروع في حديقة الشيف، كي يتلذذ الضيوف بأشهى المأكولات الصحية. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جزر موريشيوس، والسيشل والمالديف لطالما اعتمدت تقنيات الزراعة الطبيعية قبل وقت طويل من ظهور التقنيات الحديثة. وعليه، تبتكر فنادق ومنتجعات كونستانس أفخر المأكولات الصحية.

تقول روزانا دافيسون: “فرحتُ كثيراً حين اتصلت بي مجموعة كونستانس لتطلب مني التعاون معها سيما وأنّني لطالما أُعجبتُ بهذه العلامة وبنهجها في تقديم الطعام المغذي وأساليب العناية بالعافية، هذا إلى جانب غرف الإقامة المبهرة التي توفرها في وجهات ساحرة. وهو شرف كبير لي أن أعلم أنّ ضيوف كونستانس سوف يتلذذون بوصفاتي المغذية المفضلة، مثل سموذي المانجا “غود تو غلو مانغو تانغو” أو السوربيه الصيفي بنكهة الأناناس، وتوت العليق واللايم. 

تمّ ابتكار كل طبق من الأطباق الجديدة لهدف معيّن. فبعضها يحتوي على سعرات حرارية قليلة للحفاظ على الوزن والنظام الغذائي، في حين أنّ البعض الآخر صُمِّمَ لزيادة الطاقة وتزويد الجسم بكافة العناصر الغذائية الضرورية لتعزيز الحيوية والنشاط. حتى أنّ بعض الوجبات تساعد على تحسين النوم، حيث أنّها تتضمن بروتيناً غنياً بحمض أميني اسمه “تربتوفان” يساعد على تحفيز هرمون النوم، الميلاتونين. كما أنّ هواة كمال الأجسام سوف يستمتعون ببعض الأطباق التي تساعد على بناء العضلات، هذا بالإضافة إلى أطباق أخرى صُمِّمَت لتحسين المزاج. سوف يجد الضيوف شرح مفصّل بجانب كل طبق على قوائم الطعام المتوفرة في المطاعم، والسبا وغرفهم.

وسواء كنتَ ترغب في العناية بجسمك، أو تصفية ذهنك، أو مجرد التنعّم ببعض الراحة والاسترخاء بين أحضان الطبيعة وأجواء الفخامة المطلقة، ستوفر لك فنادق ومنتجعات كونستانس كل ذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock