أخبار السياحة

منتجع JW ماريوت موريشيوس يفتخر بتجارب ومفاجآت متطورة للضيوف

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2024-04-23

يكشف منتجع JW Marriott Mauritius عن مجموعة من المفاجآت لضيوفهالذين يزورون موقعه الرمزي في شبه جزيرة Le Morne. من الأجنحة المجددةإلى دروس الطهي المغرية، يسر المنتجع أن يكشف عن مجموعة متنوعة ومتوقعةبشغف من تجارب الضيوف الجديدة المخطط لها لعام 2024.

تجديد لكل غرفة نزيل

تنتظر الضيوف إقامة منعشة بعد تجديد الغرف. يعزز المظهر الحديث الجديدوالمرافق المحدثة جمالنا الجزيري العصري والأصيل. بالإضافة إلى الأرضياتالجديدة والمفروشات الناعمة، تشمل الإضافات الأنيقة الأخرى لوازم الترحيبالمدروسة وآلات القهوة المحدثة. إن انطباعنا المستمر دافئ ومرحب، مع التركيزالقوي على المواد الجودة، والأثاث الخشبي وتناغم الألوان. تردد التصميماتصدى الشاطئأغطية مصابيح الخيزران، وأسقف الخشب المتشابكة، والأقمشة الناعمة باللون الحجري والعاجي، والكراسي الخشبية المتفرقة وقطعالخشب المطفية وسجاد البحر. النتيجة هي اندماج مثالي بين الحداثةوالطبيعة.

افتتاح مقهى لا باتيسيري

لا باتيسيري مقهى جديد مستوحى من الفرنسية يقدم قهوة محمصة بسلاسة، وسيستمتع الزبائن بمجموعة من المعجنات الفرنسية، والكرواسون.

تجربة بوفيه تفاعلي متطور

يقدم Le Manoir Dining Room تجربة بوفيه جديدة ومتطورة تضم محطاتطهي تفاعلية ومجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. سيستمتع العشاقبمشاهدة الفريق الموهوب من الطهاة يعدون أطباق البيض الخاصة بهم للفطور، والفطائر والوافلز. يقدم بوفيه العشاء المتقن أطباق موريشيوس المحلية الرائعة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من التحديدات بالقائمة وهناك اختيار واسعمن الأطباق النباتية في البوفيه.

دروس طهي متخصصة

وراء مطاعم JW Marriott Mauritius Resorts الخمسة فريق من الخبراءالطهاة من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستمتاع بدروس الطهي التييقدمها طهاة المنتجع وتتراوح من الخبراء في المطابخ إلى الطهاة الآسيويينالموهوبين. ليست الضيوف مقيدين بتعلم نمط واحد من الطهي، بل يمكنهماختيار صنع السوشي الياباني، أو استكشاف الثقافة الكريولية الطهي المتبعةعلى الجزيرةمزيج فريد من الأنماط الموريشيوسية والفرنسية، أو تعلم كيفيةإعداد الكاري الهندي العطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock