أخبار الاقتصادالأخبار

“كدمان” ينفي الانباء المتداولة عن رفض وزير العمل توصيات المجلس

تم النشر في الجمعة 2018-02-16

نفى الدكتور عبد الله سعيد كدمان رئيس مجلس الجمعيات التعاونية في المملكة الانباء المتداولة عن رفض وزير العمل توصيات مجلس الجمعيات .

وقال لٰـ”المستهلك” أن المعلومات المتداولة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، غير صحيحة ولم اسمع بها، مؤكداً أنه يجري استكمال بيانات المتقدمين لتأسيس الجمعيات التعاونية واذا تم استكمال المطلوب سيتم انهاء الاجراءات المتعلقة بالموافقة النهائية.

وكان الدكتور كدمان كشف لـ”المستهلك” في تصريح سابق عن عزم مجلس الجمعية تأسيس جمعيات للثروة الحيوانية في مناطق المملكة يشكل اعضاءها من مربي المواشي وتمارس عملها بكل استقلالية في حين يتولى المجلس المراقبة والحوكمة.
وقال كدمان أن تأسيس جمعيات للثروة الحيوانية جاء نتيجة لما يواجهه مربوا المواشي من مشاكل وتحديات تتطلب ان يكون لهم جمعيات تتولى حلها ومناقشة المطالب مع الجهات المسؤولة لايصال صوتهم وتحقيق مطالبهم إلى جانب القيام بأمر هام وهو للتوعية للمربيين وتزويدهم بالمواد الارشادية لتربية المواشي والعناية بالانتاج لرفع كفاءة العمل وضمان سلامة الثروة الحيوانية التي تعد احد أهم العوائد الاقتصادية.
واوضح في حينه أن خطة مجلس الجمعيات المتزامنة مع رؤية المملكة 2030 هي تأسيس 2000 جمعية متنوعة بما يساهم في تنمية القطاعات التابعة لها ووضعها تحت منظومة اقتصادية تحقق النتائج الايجابية للاقتصاد العام وتعود على المواطن بالفائدة المرحوة منها.

التغريدة المتداولة


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock