اخبار الشركات

كاديلاك الناقل الرسمي لضيوف طيران السعودية الخاص والبيرق بمحطات المغادرة والوصول في مطارات المملكة

تم النشر في الأثنين 2018-10-08

أبرمت شركة طيران السعودية الخاص (SPA) ، الذراع الاستثمارية للطيران الخاص بالمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الجميح للسيارات ، تتولى بموجبها سيارات كاديلاك نقل كبار الشخصيات من ضيوف الطيران الخاص وطيران البيرق بمحطات المغادرة والوصول في المطارات الرئيسية بالمملكة.

ووقع الإتفاقية كل من الدكتور فهد بن ابراهيم الجربوع الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص والأستاذ وليد العبدالله الجميح المدير التنفيذي للعمليات والتشغيل بشركة الجميح للسيارات ، وذلك في مقر إدارة “طيران السعودية الخاص” بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص الدكتور فهد بن ابراهيم الجربوع أن طيران السعودية الخاص (SPA) حريص على توفير منظومة متكاملة من أرقى الخدمات للمسافرين على رحلاتها من لحظة دخولهم صالة طيران السعودية الخاص وحتى الوصول إلى وجهاتهم، وأضاف :

(من ضمن هذه الخدمات خدمة النقل بين الصالة والطائرة والتي نحرص أن تكون تجربة ثرية وعالية المستوى تليق بعملائنا من كبار الشخصيات، ونتطلع من خلال شراكتنا مع شركة الجميح للسيارات، وكلاء سيارات كاديلاك في المملكة، لتوفير هذه التجربة على متن سيارات كاديلاك CT6  و كاديلاك اسكاليد) .

من جهته أكد الأستاذ وليد الجميح أن هذه الإتفاقية تأتي بعد مشاورات بين الشركة وطيران السعودية الخاص من أجل تقديم أفضل خدمة للعملاء بما يعكس قيم شركة الجميح للسيارات وطيران السعودية الخاص تجاه عملائهما، والذي يأتي امتدادا لتميز سيارات كاديلاك التي تعد في قمة السيارات الفارهة التي تقدم مثل هذه الخدمات الراقية حول العالم.

وأضاف : (نعتز كثيرا بهذه الشراكة التي ستوفر للمسافرين عبر “طيران السعودية الخاص” مستويات عالية من خدمات الضيافة التي يتميز بها طيران السعودية الخاص، والرفاهية والفخامة التي تتفرد بها سيارات كاديلاك).

الجدير بالذكر أن طيران السعودية الخاص (SPA) إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الطيران الخاص على مستوى العالم حيث تأسست عام 2009 م، لتلبية الطلب المتزايد على سوق الطيران الخاص في المنطقة من خلال ما يزيد على 70 عاما من الخبرة في تلبية رحلات كبار الشخصيات ورجال الأعمال.

وتقدم طيران السعودية الخاص مجموعة مكملة من الخدمات تتمثل في تأجير الطائرات الخاصة المملوكة لها، إدارة وتشغيل طائرات الغير، المناولة الأرضية للطائرات الخاصة، طيران البيرق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock