اخبار عامة

قنصل عام لبنان يؤكد التزامه العمل على تعزيز التعاون بين لبنان والمملكة

تم النشر في الجمعة 2018-04-06

بمناسبة توليه مهامه كقنصل عام لبنان في جده، أقام السيد علي قرانوح وعقيلته السيدة مروه سوبره احتفاليه استقبال وتعارف في مقر القنصلية العامة في جده.
وحضر الاحتفاليه التي صاحبتها موسيقى لاغاني فيروز الجميلة ولبنان البهية، أكثر من ٣٥٠ شخصية دبلوماسية ورجال اعمال سعوديون ولبنانيون ووجهاء المجتمع وعدد كبير من ابناء الجالية اللبنانية.
واستقبل قنصل عام لبنان الجديد علي قرانوح وعقيلته السيدة مروه سوبره الضيوف في اجواء تعارف راقية سادتها الالفة والمحبه.
وبعد اتمام مراسم الاستقبال توجه القنصل العام وعقليته الى منصة الاحتفال حيث عزف السلام الوطني اللبناني والسلام الملكي السعودي
والقى بعدها السيد قرانوح كلمة رحب فيها بالضيوق والقناصل والبعثات الدبلوماسية وممثلي وزارة الخارجية السعودية في جدة والمراسم الملكية
واثنى القنصل اللبناني على العلاقات السعودية اللبنانية وحب لبنان وشعب لبنان لهذا الوطن الجميل الذي كانت له مواقف من اجل لبنان وكل اللبنانين ولا يمكن للبنان ان ينسى الدور الذي بذلته المملكة العربية السعودية لإنهاء الحرب فيه وإعادة الإعمار وازدهار اقتصاد بلاد الارز.
وقدم القنصل العام علي قرانوح الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده لاستضافتهم أبناء الجالية متمنيا ان تشهد فترته الكثير من العمل والانجاز من اجل تحقيق ما فيه خير لبنان والمملكة وتقديم كل ما يمكنه لخدمة الجالية اللبنانية وتنمية العلاقات الثنائية.
ثم قام القنصل العام اللبناني وعقليته بالسلام على كافة الحضور والتعارف بينهم والتقطت بعدها الصور التذكارية بهذه المناسبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock