ط
اخبار الشركات

شركة” إس.كي.إم” تحصل على شهادة المطابقة “آيزو 17025” من DAC

تم النشر في الثلاثاء 2017-01-24

أعلنت شركة S.K.M، حصول مختبراتها على شهادة المطابقة لمقياس آيزو 17025-2016 من مركز اعتماد تقييم المطابقة التابع لبلدية دبي. وتُعد آيزو 17025 المقياس الأهم لمختبرات المعايرة والاختبار في مجلس التعاون الخليجي.

وسيصبح بإمكان الشركة، اعتمادًاً على شهادة المطابقة، إجراء الفحوصات الداخلية بدقة متناهية، وبالتالي توفير الوقت وتسريع عملية مطابقة المنتجات. وتعليقا على ذلك، قال السيد عمارعبد اللطيف مدير المختبرات والجودة والصحة والسلامة والبيئة “QHSE”: “حصول الشركة على شهادة المطابقة “آيزو 17025″ يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الشركة في منطقة الخليج العربي، حيث نسعى دوماً نحو التميز في مجال عملنا بشكل كامل”.

وأضاف عمارعبد اللطيف: “ستعمل شهادة المطابقة على دفع مبيعات الشركة في منطقة الخليج العربي وخصوصا في دولة الإمارات، حيث سيكون بإمكاننا استخدام مختبراتنا لتقييم ومطابقة المنتجات. وتأتي هذه الخطوة في سياق رؤيتنا لامتلاك مختبر مستقل للمطابقة”.

وجاء الحصول على شهادة تقييم الجودة والمطابقة نتيجة التقييم الكامل، الذي تم إجراؤه من قبل مركز اعتماد تقييم المطابقة بلدية دبي في الفترة الماضية، حيث حصلت الشركة على تقييم B.

ولفت عبداللطيف النظر إلى أن إدارة اعتماد تقييم المطابقة في بلدية دبي، معترف بها من قبل حكومة دبي على إنها الجهة الرسمية في الإمارة المسؤولة عن تقييم واعتماد جهات تقييم المطابقة في مجال المعايرة والاختبار والتفتيش ومنح الشهادات لنظم الإدارة والمنتجات والموظفين وفقا للمعايير الدولية المختلفة، وتؤكد هذه الشهادة مدى التزام شركة SKM بالجودة والسلامة والكفاءة في استخدام الطاقة.

وبين عبد اللطيف إن شركة SKM تلتزم بتقديم أفضل المنتجات المتاحة لعملائها في كل مكان من خلال تقديم منتجات أكثر كفاءة وجودة، وتمتاز بأنها صديقة للبيئة حيث سبق ونالت قبل نحو عام جائزة “كلايمت كونترول” الدولية لـ( أفضل مصنع في منطقة الشرق الأوسط عن فئة معالجة وتنقية الهواء، مؤكدا أن استراتيجية الشركة تستهدف الابتكار والإبداع وتقديم بيئة عمل آمنة تخلو من أية مخاطر أو أضرار للمستهلك وللبيئة التي تعمل بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock