أخبار السيارات

سنابل الحديثة وشيري برو تمنحان 10 الاف تجربة قيادة للجمهور

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-09-30

أطلقت شركة سنابل الحديثة للسيارات – إحدى شركات محمد يوسف ناغي – حملة 10 الاف تجربة قيادة لسياراتها شيري تيجو بروماكس 8 السيارة النجمة ب 7 مقاعد جلدية فاخره، إضاءة محيطية مكونة من 7 ألوان تمنح المقصورة أجواء خلابة ومشوقة وإمكانية تعديل المقاعد كهربائياً (6 اتجاهات للسائق 4 اتجاهات للراكب الأمامي)، لوحة عدادات مدمجة وذكية وتتميز بتصميمها الأنيق الذي يسهل التحكم بأنظمة السيارة فتحة سقف بانورامية كبيرة تتيح للركاب رؤية السماء بكل وضوح
كما ستتاح تجارب القيادة لمجموعة أخرى من الطرازات ضمن سلسلة سيارات تيجو برو من شيري وتسعى شيري من خلال هذه الحملة الى الوصول الى تجربة قيادة تصل الى 10 الاف سيارة وإضفاء مزيدا من المتعة والاثارة وتعزيز الثقة تجاه سيارات شيري وخوض تجارب القيادة ذات الطابع الرياضي وما يسمى الاوف رود (off road) حيث تتعرض السيارة خلال تجربة القيادة الى اصعب التجارب وفي مناطق وعرة تجعل التجربة مثيرة وتعكس صلابة واتقان صناعة سيارات شيري إضافة الى تجارب قيادة في المدينة والعديد من المواقع والمجمعات السكنية  وتتيح هذه الحملة للمستهلكين والعملاء فرصة تجربة سيارات تيجو 8 برو، وتيجو 7 برو، وتيجو 2 برو، وأريزو 6 برو.
واشارت إدارة شركة سنابل الحديثة للسيارات: “نسعى الى منح من يبحثون دائماً عن السيارات الأفضل فرصة تجربة قيادة فريدة تتخطى الحدود التقليدية بهدف تعزيز التفاعل بيننا وبين عملائنا من أجل فهم أعمق لمتطلباتهم وبالتالي نتمكن من تلبية احتياجاتهم وتطوير منتجاتنا وخدماتنا بما يتناسب مع ذلك”.
تتميز سيارات شيري برو الجديدة بتصميم أنيق وتقنيات عالية الجودة تتيح لمستخدميها تجربة قيادة مريحة ومثالية.. وقد كان لذلك دور كبير في جذب الحضور منذ لحظة انضمامهم للحدث، فكان الإقبال استثنائي على تجربة السيارات والاستفسار عن مزاياها وخصائصها خلال هذه الفعالية.
تتمتع سيارات شيري برو بخصائص مميزة تناسب توقعات عملاء السوق السعودي وتفضيلاتهم خاصة فيما يتعلق بالتصميمات الأنيقة والتقنيات الحديثة والمحركات القوية.
حيث يجمع “تصميم برو” بين الأناقة الخارجية، والتي تظهر في الشبكة الماسية ومصابيح LED الأمامية، والتصميم الداخلي الذكي، الذي يوفر مساحة تستوعب أفراد العائلة وتوفر لهم تقنيات تفاعلية حديثة للترفيه والتسلية.
وتقدم “تكنولوجيا برو” تجربة متقدمة وذكية لعملائها، من خلال شاشة التحكم المركزية فائقة الوضوح، وخاصية تشغيل السيارة عن بعد، بالإضافة إلى شاشة برؤية محيطية 360 درجة، وشاحن لاسلكي وتقنيات أخرى تجعلها تتفوق على السيارات الأخرى في توفير تجربة استثنائية أثناء القيادة وفي كل الأوقات.
هذا بالإضافة إلى أن “قوة برو ” تجمع بين الأداء الممتاز والأسعار التنافسية، إذ تمتلك شركة شيري في الصين أقوى تقنيات البحث والتطوير فيما يخص المحركات، وقد حصلت شيري على جائزة “أفضل 10 محركات” لستة من محركاتها، حيث تتمتع سلسلة برو بمحركات ذات قدرة عالية تتميز بقوة الأداء وتوفير استهلاك الوقود.
وسعياً من الشركة إلى تحسين تجربة القيادة لعملائها أجرت شيري اختبارات ميدانية على جميع سيارات برو من أجل التعريف بمنتجاتها في كافة المدن الرئيسية في المنطقة، بما في ذلك جدة والرياض والدمام ومكة وكذلك أبو ظبي وغيرها من المدن. وقد استطاعت من خلال رحلات ميدانية غطت مساحة 50 ألف كيلومترًا، شملت مناطق صحراوية وساحلية وجبلية، من اختبار القيادة على الطرق المتنوعة والبيئات المختلفة، ودرجات الحرارة العالية، وأثبتت قوة سياراتها، وقدرتها على التحمل، وثباتها على الأرض، ودرجة أمانها، وجودة نظامها لمساعدة السائق الذكي ADAS، وموائمتها للاستخدام في المنطقة. وستواصل شيري برو خطتها في التنظيم للمزيد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية المختلفة من أجل تعزيز التواصل مع عملائها وتعميق فهم احتياجات ومتطلبات السوق.
جدير بالذكر أن شركة شيري برو وبالشراكة مع سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، تقدم خدمات مميزة لما بعد البيع تشمل ضمان مصنعي لمدة ست سنوات أو 200,000 كلم، إلى جانب الخدمات المجانية للمساعدة على الطريق لمدة ست سنوات وغيرها من خدمات العملاء المميزة التي ستلبي احتياجات العملاء في السوق السعودي وستوفر لهم رحلات آمنة وتجربة قيادة فريدة لا مثيل لها. كما ستحرص على توفير كافة قطع الغيار بشكل مريح للعملاء ودون أي عناء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock