الأخبار

سدكو تكرم المالكي لتميزه في برنامج ريالي للوعي المالي

تم النشر في الثلاثاء 2018-10-23

كرمت مجموعة سدكو القابضة صباح اليوم الثلاثاء عبدالله المالكي رائد النشاط الطلابي بثانوية سهيل في تعليم جدة بمناسبة تميزه في تنفيذ برنامج ريالي للوعي المالي.
وقال المالكي إن تكريم المتميزين في تنفيذ البرامج النوعية يعد حافزا لتقديم المزيد من الجهد في تنفيذها لتحقيق أهدافها المرجوة،مشيرا إلى إنه طبق برنامج ريالي العام الماضي لمدة فصل دراسي كامل بهدف تدريب الطلاب على الاستقلال المالي والكرامة المالية إضافة إلى تدريبهم على طرق الادخار الصحيحة والاستثمار المنظم.
وأوضح أن الوعي المالي والمهارة في معرفة الإيرادات والمصروفات وطرق الصرف الصحيحة تحقق الربح والبعد عن المخاطر ، مبينا أن تطبيق مثل هذه البرامج يساهم في تحقيق رؤية ٢٠٣٠.
من جانبه قال عبدالله الحمدان رئيس وحدة النشاط الطلابي بمكتب تعليم الصفا إن برنامج “ريالي” للوعي المالي تم اعتماده كمنهج لاصفي للطلاب لتأهيلهم منذ سنة مبكرة على العادات المالية الصحيحة والسليمة،لافتا إلى أن الوصول إلى الكرامة والملاءة المالية يحقق رؤية المملكة 2030 ويعزز من إقتصاد الوطن ويساهم في تقدمه وازدهاره.
وشدد الحمدان على تنفيذ البرامج التي تهدف إلى تحقيق رؤية الوطن ٢٠٣٠ من خلال تنفيذها بالشكل المطلوب لتحقيق الأهداف التي وضعت من أجلها، متمنيا للمالكي ولزملائه التوفيق والسداد في مقبل الأيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock