ط
اخبار عامة

جستر الغربية تجذب الحضور بفعالياتها

تم النشر في السبت 2018-04-14

جذبت جمعية جستر الغربية للتربية الخاصة في ركنها الخاص زوار قرية التربية الخاصة والتي أقيمت في مجمع الياسمين مول خلال الفترة من ١٢ إلى ١٣ أبريل الحالي بسبب فعالياتها المختلفة والتي تنوعت بين برامج مخصصة للأطفال وبرامج الاستشارات المتخصصة في مجال التربية الخاصة.
وقال المدير العام في جمعية جستر الغربية الأستاذ محمد الحارثي إن تميز جستر ليس وليد الصدفة فلقد دأبت على التميز وجذب الزوار في المعارض التي تشارك فيها، مشيرا إلى أن الفعاليات المتنوعة والبرامج المتخصصة والهدايا المقدمة لزوار ركن جستر ساهم في هذا الإقبال الكبير.
وأوضح أن الخطة الاستراتيجية لجستر تتركز على تلبية حاجة المجتمع الأكاديمي السعودي المتخصص لإيجاد قناة فاعلة للتواصل مع القطاعات المختلفة سواء داخل المملكة أوخارجها بهدف الإسهام في لعب دور محوري في قضايا الإعاقة والأشخاص ذوي الأعاقة والعمل على تأصيل مجالات التربية الخاصة من منظور علمي، مضيفا أن الجمعية بيت خبرة في مجال التربية الخاصة على المستوى المحلي والعربي والعالمي.
مبينا أن رسالة الجمعية تهدف إلى دعم وتحفيز إنتاج ونشر البحث العلمي المتخصص في مجال الإعاقة والموهبة والتفوق والنشاطات العلمية الهادفة وتوطيد أواصر التعاون بين المختصين في مجال التربية الخاصة والتخصصات الأخرى ذات العلاقة من خلال التعاون المشترك على المستوى المحلي والعالمي.
ووجه الحارثي شكره لأعضاء جستر الغربية على إبداعهم وتميزهم في مشاركتهم الفاعلة في هذا المعرض الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock