أخبار العقارالأخبار

تقرير : الخليجيين الأكثر طلباً للعقارات في بريطانيا 

تم النشر في الأثنين 2017-12-18

كشقت مجموعة ’سيليكت بروبرتي‘ العقارية، في بريطانيا، عن إطلاق علامتها العقارية الجديدة ’أوريجين هومز‘، والتي تتميز بمرونة كبيرة وتهدف إلى تلبية طلبات مستثمري المجموعة الدوليين في المملكة المتحدة؛ التي تُعدّ واحدةً من أسواق العقارات المفضلة على مستوى العالم.

وعلى خلاف النهج التقليدي الذي تتبعه ’سيليكت بروبرتي‘ في قطاع الاستثمار العقاري والذي يرتكز على إنشاء علامات تجارية لعقارات مدارة بالكامل من قبل المجموعة، تتيح علامة ’أوريجين هومز‘ للمستثمرين كامل المرونة لتشغيل العقارات بأنفسهم، أو السماح لأحد أفراد العائلة أو الأصدقاء باستخدام العقار، أو تأجيره في السوق المفتوح. كما توفر المجموعة خدمة إدارة تأجير كاملة للراغبين بتطبيق نهج عدم التدخل في كيفية استثمار العقار.

وتقوم المجموعة الآن ببيع مشروع ’لورانس بليس‘ المرموق التابع لمحفظة ’أوريجين هومز‘ والذي يتميز بموقع استراتيجي في مدينة مانشستر -المدينة التي تضمن للمستثمرين تحقيق عوائد استثمارية هي الأعلى في المملكة المتحدة، إضافةً إلى قيمة أفضل مقابل المال مقارنةً بتوجه المستثمرين التقليدي نحو عقارات العاصمة لندن- حيث لاقى المشروع رواجاً منقطع النظير بين المشترين دول مجلس التعاون الخليجي الذين اشتروا 53% من المشروع. واقتنص مستثمرون من الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية فرصة امتلاك النسبة الأكبر من عقاراته حتى هذه اللحظة.

وبهذا الصدد، قال آدم برايس، العضو المنتدب للإدارة لدى مجموعة ’سيليكت بروبرتي‘ العقارية: “كما هو الحال مع جميع علاماتنا التجارية الحائزة على العديد من الجوائز، نسعى إلى توفير مزيج من أعلى مستويات الجودة مع مواقع فريدة من نوعها لمجمعاتنا السكنية بهدف تقديم تجربة معيشية رائدة في مراكز المدن، كما تتميز ’أوريجين هومز‘ عن نظيراتها في  محفظة  مجموعة ’سيليكت بروبرتي‘ العقارية بسمة المرونة، والتي تتيح للمشترين استخدام العقار بأنفسهم، أو تأجيره أو الاحتفاظ به، ما يساهم بجذب كافة المستثمرين الذين يتطلعون لجني عائدات من الإيجار وتحقيق نمو في رأس المال لديهم، كما تتيح العامة أيضا لمشتري العقار النهائيين مزيداً من الفرص الفريدة لإثراء نمط حياتهم”.

وأردف برايس: “في حين لا تزال العقارات المدارة بالكامل تحظى بشعبية كبيرة بين مستثمرينا، تلقينا العديد من الطلبات لعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يزورون مانشستر بانتظام أو لديهم أطفالاً يرغبون بالدراسة في هذه المدينة، تعكس رغبتهم بامتلاك عقار عالي الجودة يمكنهم استخدامه كما يحلو لهم. وقد دفعنا التزامنا الكامل بتفهم متطلبات المستأجرين والمستثمرين على حد سواء إلى تطوير العلامة التجارية الجديدة والتي أثبتت شعبية كبيرة لدى المشترين من كافة أنحاء المنطقة”.

وينفرد مجمع ’لورانس بليس‘، الذي يضم 209 استديو وشقة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة، بموقع استثنائي في قلب المنطقة التجارية ووجهات البيع بالتجزئة في مدينة مانشستر. ويقع المجمع ضمن حي ’إمبانكمينت ويست‘ الجديد الذي أنشأته مجموعة ’سيليكت بروبرتي‘؛ المطوّر العقاري الذي يحفل بسجل زاخر بالنجاحات من خلال إنشائه لمجمعات سكنية جديدة في مراكز المدن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock