أخبار الاقتصادالأخبار

تغطية اكتتاب “سدكو كابيتال ريت” بنسبة 101 %.. وعدد المشتركين 74 ألفا والأموال المجمعة 606 ملايين ريال

تم النشر في الأثنين 2018-03-19

أعلنت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية “سدكو كابيتال” إتمامها بنجاح عملية الطرح العام لصندوقها العقاري المتداول “صندوق سدكو كابيتال ريت” والذي يبلغ رأسماله 600 مليون ريال، وبنسبة تغطية بلغت 101%.

وقالت الشركة إن عدد المكتتبين من المؤسسات والأفراد بلغ حوالي 74 ألف مكتتب، وبلغ إجمالي قيمة الأموال المجمعة من الطرح ما يقارب 606 ملايين ريال.

وأعلنت سدكو كابيتال تخصيص كامل الوحدات المشترك بها لكل مستثمر بحد أدنى 50 وحدة، وتخصيص الوحدات المتبقية على أساس تناسبي بنسبة 0.99 % لكل طلب اشتراك يزيد على الحد الأدنى.

وأوضحت أن رد الفائض سيتم خلال خمسة أيام عمل عن طريق الجهات المستلمة، كما سيتم على الفور استكمال الإجراءات النظامية نحو إدراج الوحدات في السوق المالية السعودية “تداول”.

وتعليقا على نجاح الطرح العام للصندوق قال الرئيس التنفيذي لشركة سدكو كابيتال، حسن الجابري، إن قوة المحفظة الاستثمارية لصندوق سدكو كابيتال ريت كان لها الأثر الأكبر في استقطاب المستثمرين المتطلعين لفرصٍ استثمارية بعوائد مستديمة “منوهاً إلى أن” المحفظة الاستثمارية مكونة من سبعة عقارات مدرة للدخل في مدينتي الرياض وجدة، تتضمن فنادق ومكاتب ومراكز تسوق ووحداتٍ سكنية وتجارية تتميز بعقود متنوعة المدد لتحقيق النمووالاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock