مجتمع الاقتصاد

تعليم جدة يحقق المركز الأول على مستوى المملكة في مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي

تم النشر في السبت 2017-04-01

حققت إدارة التعليم بجدة ممثلة في مكتب تعليم جنوب جدة المركز الأول على مستوى المملكة في مؤشرات الآداء الإشرافي والمدرسي بنسبة 100%، فيما حلت إدارة تعليم الأحساء ممثلة في مكتب تعليم المبرز ثانيا ب 98.34%، ومكتب تعليم وسط جدة ثالثا ب 98.27%.

كما حققت إدارة الإشراف التربوي بتعليم جدة المركز الأول على مستوى المملكة في مؤشرات الأداء بنسبة 94.58% ، فيما حلت إدارة إشراف عسير ثانيا ب 79.55% ، بينما حلت إدارة إشراف حائل ثالثا ب 76.09%.
وتحصلت مكاتب التعليم بجدة على 6 مراكز متقدمة. حيث تصدر مكتب تعليم جنوب جدة الترتيب على مستوى المملكة بنسبة 100%، ومكتب الوسط ثالثا بنسبة 98.57%، ومكتب الصفا رابعا بنسبة 97.57 %، ومكتب رابغ خامسا بنسبة 96.73%، ومكتب الشرق سادسا بنسبة 95.94%، وحل مكتب النسيم في المركز العاشر بنسبة 89.31%.
من جهتهم أكد قادة التعليم بجنوب جدة على إن الإنجاز يجير لكل منسوبي تعليم المكتب الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز لافتين إلى إن توجيهات مدير عام التعليم بجدة عبدالله الثقفي كانت وقود التميز حيث يحظى التعليم بجدة على متابعته وإشرافه المستمر.
يشار إلى إن منسوبي التعليم بجدة تبادلوا التهاني والتبريكات بسبب تحقيقهم لمراكز متقدمة على مستوى المملكة في إنجاز غير مسبوق حيث تصدر مكتب تعليم جنوب جدة مشهد التهاني كونه فارس الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock