مجتمع الاقتصاد

تعليم جدة ممثلا للمملكة في مسابقة الفيرست ليغو الدولية

تم النشر في الأربعاء 2017-05-03

أعلنت وزارة التعليم أمس الأول عن ممثل المملكة في مسابقة الفيرست ليغو الدولية التي ستنطلق منافساتها خلال العام الحالي 2017 في إحدى الدولتين المرشحتين للاستضافة (الدنمارك، استراليا)، كاشفة عن حصد تعليم جدة للمركز الأول في منافسات مسابقة الفيرست ليغو التي أقيمت على مستوى المملكة في أبريل الماضي.

وقال مشرف النشاط العلمي في إدارة النشاط الطلابي بجدة أيمن حجار إن تعليم جدة ممثلا في مدارس الفكر حصد المركز الأول في منافسات مسابقة الفيرست ليغو وسط منافسة شديدة من تعليمي (الشرقية والرياض) موضحا إن نقاط دار الفكر حسمت المركز الأول لصالحها كونها الأعلى بين المنافسين ، مضيفا أنه ليس مستغربا على تعليم جدة الفوز بالمركز الأول نظير الإمكانيات التي وفرتها إدارة التعليم ممثلة في إدارة النشاط الطلابي والمدارس المشاركة في المسابقة.
وأشار إلى أن تمثيل المملكة خارجيا شرف كبير وهدف سعى له تعليم جدة منذ مشاركته في المسابقة، مبينا أن تعليم جدة قادر بعون الله كما جرت العادة في مثل هذه المنافسات على حصد مركز متقدم.
وأضاف أنه سيتم الاعلان عن الدولة المستضيفة للمسابقة قريبا ، مؤكدا على أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر لتكون المشاركة مشرفة وعلى قدر الطموح، لافتا إلى أن رفع راية المملكة في مثل هذا المحفل العالمي هدف أساسي سيتحقق باذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock