اخبار الشركات

ترويج منتج – بودرة ديرموفيفا الغنيّة بالزيتون للأطفال

تم النشر في الأحد 2016-11-13

يجمع بين جميع الأمهات هاجس واحد هو ضمان الحفاظ على صحّة وسلامة وراحة أطفالهن. وعلى الرغم من التشكيلات الواسعة من المنتجات المتوفّرة في السوق، فإن عدداً قليلاً منها فقط يحظى بثقة المستهليكن ويعد من المنتجات الآمنة والناعمة على بشرة الأطفال، بما فيها مجموعة “ديرموفيفا” من منتجات العناية بالأطفال والتي تتّسم بتركيبة متميّزة خالية بالكامل من المواد الكيماوية والقائمة في أساسها على خلاصة زيت الزيتون البكر الطبيعي. وتتضمّن هذه المجموعة المبتكرة زيت التدليك، وشامبو، وكريم، ولوشن، وزيت الشعر، ومسحوق، وصابون، وغيرها من المنتجات المصمّمة خصيصاً لضمان أفضل عناية ببشرة وشعر الأطفال.

وتم تطوير “بودرة ديرموفيفا الغنيّة بالزيتون للأطفال” لإمتصاص الرطوبة الزائدة في البشرة ومنحها الراحة والنعومة اللازمة بما يضمن الإحساس الدائم بالانتعاش والرفاهية. وتحتوي هذه البودرة الغنية على مستخلصات زيت الزيتون البكر وهي خالية بالكامل من المواد الكيماوية لتوفير العناية القصوى لبشرة الأطفال والحفاظ على مستويات الحموضة اللازمة لبشرة الأطفال الحساسة.

وتتوفّر “بودرة ديرموفيفا الغنيّة بالزيتون للأطفال” في عبوات بسعة 300 جرام ويمكن الحصول عليها من جميع محلات السوبرماركت ومنافذ البيع والصيدليات في دولة الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock