اخبار عامة

بلدية الشرائع تنفذ حملة على مراكز التسويق

تم النشر في الخميس 2018-05-03

نفذت بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة حمله على الاسواق شملت عدد من مراكز التسويق والمطاعم والكافتيريات ومحلات الووجبات الخفيفة ، لمتابعة توفر الاشتراطات الصحية بها والتأكد من جودة المواد الغذائية المعروضة .

وقال الأستاذ عبدالله إبراهيم قصادي مدير إدارة الخدمات ببلديه الشرائع، ان هذه الجولات الرقابية تأتي من خلال حرص البلدية على تكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية والتصدي لأي مخالفات تهدد سلامة المستهلكين ، مشيرا الى أنها بتوجيهات رئيس بلدية الشرائع المهندس فهد البشري ، ومتابعته المباشرة لتكثيف الجهود الرقابية في المنطقة .

من جهته أوضح الاستاذ بندر اللهيبي رئيس قسم صحه البيئه ببلديه الشرائع ، بأن البلدية شكلت فريقا رقابيا ، وتم الوقوف على عدد من مراكز التسويق والمطاعم والمخابز ومحلات تقدم الوجبات الغذائيه ، ومصادرة واتلاف كمية من اللحوم والدواجن والخضروات بعد فحصها وظهور عدم صلاحيتها ، وتمت مصادرة (20) كيس كبير و(100) قطعه قماش تستخدم للعجين و(8) كراتين زبده محفوظه بطريقة سيئة ، وتم اتلاف جميع المصادرات .

وتجدر الاشارة الى أن البلدية تكثف نشاطها لمراقبة مثل هذه المخالفات وازالتها أولا بأول ، لضمان الحد من تلك المخالفات والقضاء عليها نهائيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock