اخبار عامة

بلدية الشرائع تشن حملة على الباعة الجائلين في جعرانة بمنطقة مكة المكرمة

تم النشر في السبت 2018-02-17

رصدت الفرق الرقابية ببلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة أمس عدد من المطابخ والمطاعم المخالفة ، وذلك خلال الجولة التي نفذها مراقبو البلدية على عدد من الاحياء والأسواق التابعة للمنطقة .

وقال رئيس بلدية الشرائع الفرعيه المهندس فهد بن مرزوق البشري إن البلدية ممثلة بقسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة شكلت فريقا ميدانيا لتكثيف الاعمال الرقابية ومتابعة المحلات الغذائية ، وقد نفذوا أمس جولة على الأسواق ، ضبطوا خلالها العديد من المحلات المخالفة ، كما تم ضبط حوش عشوائي يقوم بتجهيز وإعداد الأطعمة ، مؤكدا بأن الفرق الرقابية لاتألو جهدا في مكافحة هذه الظواهر السلبية والقضاء على كل ما يمكن أن يشكل خطرا على الصحة العامة .

من جهته قال مدير إدارة الخدمات عبدالله قصادي ، ان المراقبين رصدوا عدد من الملاحظات في تلك المحلات ، شملت تدني مستوي النظافة العامة ونظافة الثلاجات والادوات والنظافة الشخصية للعمال ، وسوء الوضع بشكل عام داخل عدد من المطابخ والمحلات ، وأسفرت الحملة عن مصادرة (47) من انابيب الغاز والقدور والأدوات المنزليه وقطاعه لحم ، و(100) كيلو لحوم و(30) كيلو خضار، وتمت مصادرتها جميعها واتلافها وفق الطرق الصحية المتبعه .

وأشار الى أن البلدية ممثلة بقسم الأسواق نفذت أيضا حملة أخرى بمشاركة الضبط الاداري والإدارة العامة للنظافة على الباعة الجائلين أمام مسجد جعرانة ، وتم إزالة العديد من المباسط العشوائية المخالفة .

وأكد بأن الفرق الرقابية تبذل جهود كبيرة خلال هذه الايام في كامل نطاق المنطقة لمتابعه مثل هذه الظواهر والقضاء عليها ، ومتابعة ومنع الأماكن العشوائية غير المرخصة ، وذلك حرصا على تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ، وزوار العاصمة المقدسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock