أخبار العقارالأخبار

“العقاري وسكني” يقيمان معرض “بيتك جاهز” الخميس المقبل

تم النشر في الثلاثاء 2018-02-27

في إطار برنامج سكني، يقيم صندوق التنمية العقارية معرض “بيتك جاهز”، ما بين الفترة (4-1) مارس المقبل، بحضور 45,000 من مستفيدي الصندوق، وبمشاركة عدد كبير من “البنوك، والشركات العقارية، وشركات التمويل”.
ويدشن المعرض أبوابه الخميس المقبل، بفندق كروان بلازا/حي النخيل بالرياض، ولمدة أربعة أيام، على فترتين صباحية (10 صباحاً – 1 ظهراً)، ومسائية (4 مساء – 10 مساء).
جاء ذلك في تصريح للمستشار الإعلامي للصندوق تركي الدهمش، أوضح فيه أن معرض “بيتك جاهز” يهدف إلى تمكين مستفيدي التمويل العقاري، من الحصول على وحدات سكنية جاهزة من الشركات العقارية بأسعار مناسبة، وممولة من الجهات التمويلية المشاركة، على أن يتحمل الصندوق أرباح التمويل لمبلغ 500,000 ريال لمن يقل راتبه عن 14,000 ريال، في حين تطبق حاسبة الدعم على من راتبه أعلى من ذلك.
إضافةً إلى توعية المستفيدين المشاركين ببرنامج القرض العقاري (التمويل المدعوم)، وخياراته المتعددة، والإجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات.

وأضاف الدهمش: بأن المعرض تم تخصيصه لمستفيدي الصندوق العقاري في مدينتي “الرياض، الخرج”، حيث يمكنهم التسجيل مباشرة من خلال الرابط http://bit.ly/2F8ZcFM.
و تبدأ رحلة المستفيد في معرض “بيتك جاهز” بالتوجه أولاً لموظف الاستقبال بالمعرض للتحقق من الحجز والتسجيل، ثم التوجه للمستشار الإئتماني الخاص بالصندوق العقاري للحصول على أنسب الحلول التمويلية الملائمة لاحتياجات المستفيد، ينطلق بعدها المستفيد للجهة التمويلية لاختيار الحل التمويلي، ثم الذهاب للمطورين والمسوقين العقاريين لاختيار الوحدة المناسبة، ويختمها بالرجوع للجهة التمويلية لإتمام إجراءات البيع والحصول على منزله.

ويأتي هذا المعرض في إطار حرص الصندوق على الانتهاء من خدمة 500,000 مستفيد على قوائم انتظاره خلال 3 سنوات بحلول 2020م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock