الأخبار

الطيران المدني يفند تداعيات موقع “النوم في المطارات “في تقييم مطار جدة

تم النشر في الأثنين 2016-10-17

أكد المتحدث الرسمي باسم الطيران المدني عبد الله الخريف، ان  تصنيف أحد المواقع الالكترونية لمطار جدة بين أسوأ ١٠ مطارات في العالم، لا يعتبر تصنيفًا صحيحًا، لأن الموقع كان مدونة شخصية لصاحبتها للحديث عن تجربة النوم بالمطارات ثم تحول لتقييم عام ولم توضح فيها الإحصائيات والآلية المستخدمة للتقييم.

وتابع الخريف قائلاً، في عدة تغريدات على حسابه في “تويتر” أن وجود آلية واضحة للقياس والتقييم يكون مفيدا لأخذ النتائج بشكل دقيق، ولكن الموقع ذاته يتيح التصويت الآن لعام ٢٠١٧ الذي لم يأتِ بعد!

وأضاف أنه سيكون هناك خلال الأسابيع القادمة لدينا زيارة للمطارات الدولية من قبل شركات متخصصة في تقييم المطارات وشركات الطيران مثل سكاي تراكس.

وأوضح ، أن المطار الحالي عمره ٣ عقود وتجاوز طاقته الاستيعابية، فالصالة الجنوبية صممت لتستوعب ٦ مليون، و حاليا تستقبل ١٧ مليون، لهذا جاءت الحاجة للمطار الجديد.

وأعرب الخريف عن ترحيبه بجميع الملاحظات حول المطارات وخدمات الطيران من خلال قنوات الهيئة بالشبكات الاجتماعية أو البريد الالكتروني والرقم الموحد. وتابع: خلال الفترة الماضية تصلنا ملاحظات قيمة من خلال حساب الهيئة @ksagaca أو حسابات المطارات، كلها تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock