الأخبارصدى المواطن

” الدمام” إتلاف 300 كلجم لحوم غير صالحة للإستهلاك

تم النشر في الثلاثاء 2017-07-18

أتلفت بلدية وسط الدمام 300 كيلوجرام لحوم أبقار وأغنام غير صالحة للاستهلاك الآدمي أثناء ضبط المختصين الصحيين بالبلدية، بالتعاون مع دوريات أمن الطرق لسيارة تقوم بنقل اللحوم، تفتقر إلى أبسط اشتراطات الصحة العامة.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي، أنه تم ضبط سيارة من نوع نقل خاص تقوم بنقل اللحوم الطازجة لأحد الملاحم دون توفير أي من الاشتراطات الصحية الخاصة بنقل اللحوم، حيث تم اتلاف المضبوطات وحجز السيارة وتغريم المخالف حسب لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وقدّم الغامدي الشكر لقيادة دوريات أمن الطرق على تعاونها الدائم مع البلدية، الذي يسهم في ضبط المخالفين ومنعهم من تجاوزهم للأنظمة والتعليمات والحفاظ على صحة المستهلكين، مشيرًا الى أن هذا يأتي ضمن جهود المختصين الصحيين في بلدية وسط الدمام وتعاون دوريات أمن الطرق، واستمرارًا لتشديد الرقابة على السيارات الناقلة للمواد الغذائية وضرورة التزامها بالشروط الصحية.

وتوعّد رئيس بلدية وسط الدمام المخالفين بإيقاف وحجز السيارات المخالفة، وإغلاق وتغريم المحلات المستقبلة للمواد الغذائية المخالفة للنقل السليم والصحي، حماية وحفاظًا على المستهلكين من الأضرار الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock