متابعات

الخطوط السعودية و “داماس” توقعان اتفاقية لاكتساب أعضاء “الفرسان” أميال إضافية عبر العمليات الشرائية |

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2023-02-07

أبرمت الخطوط السعودية وشركة داماس العربية السعودية المحدودة، اتفاقية لمنح أعضاء برنامج الضيوف الدائمين “الفرسان” أميال تضاف إلى حسابهم مقابل كل عملية شرائية، ووقع الاتفاقية كلٌ من نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي الأستاذ عصام محمد اخونباي، ورئيس مجلس إدارة داماس والرئيس التنفيذي السيد لوك بيراموند.

وبموجب الاتفاقية، سيحصل أعضاء المستويين الأزرق والفضي لبرنامج الفرسان “النخبة” على ميل واحد إضافي مقابل كل دولار أمريكي عبر كل عملية شرائية من “داماس”، في الوقت الذي سيحصل فيه أعضاء المستوى الذهبي “النخبة بلس” على ميلين إضافيين مقابل كل دولار أمريكي عبر كل عملية شرائية من “داماس”.

وأوضح الأستاذ عصام أخونباي أن “السعودية” تحرص على زيادة قاعدة شركاء برنامج الولاء “الفرسان” تقديراً لثقة أعضاءه الذين يتجاوز عددهم 7.5 مليون ضيف، وهو ما يتماشى مع أهداف البرنامج والتي تشمل إلى جانب ذلك، العمل على استدامة تطوير البرنامج لاسيما في الجانب التقني إلى جانب ابتكار المزيد من الوسائل لمنح الأعضاء المزيد من الأميال والمكافآت، في الوقت الذي تواصل فيه “السعودية” مبادراتها ومشاريعها لإحداث نقلة نوعية في منظومة خدماتها الأرضية والجوية لتعزيز تجربة السفر”.

عبر لوك بيراموند، رئيس مجلس إدارة داماس والرئيس التنفيذي: “نحن فخورون بالاعلان عن توقيع شراكتنا مع “السعودية”، شركة الطيران الرائدة في المنطقة. وباعتبارنا شركة رائدة في قطاع المجوهرات في المملكة لشكل خاص والخليج بشكل عام فمن الضروري أن تظل منتجاتنا وخدماتنا متوافقة تماماً مع الاحتياجات المتغيرة للسوق. وبدورنا نحن سنسعى جاهدين على تلبية متطلبات المستهلك بأعمالنا المتميزة وعروضنا المتنوعة. ومن أهدافنا أن نقدم لأعضاء “الفرسان” تجربة تسوق عالية المستوى. ونحن متأكدين بأن هذه الشراكة الراسخة التي ستربط “السعودية” وشركة داماس سوف تلبي متطلبات عملاء الطرفين. “

الجدير بالذكر أن أعضاء “الفرسان” يتمتعون بمزايا وخدمات عديدة تشمل ترفيع لدرجة السفر ورحلات مجانية، بالإضافة إلى زيادة مجانية في وزن الأمتعة والأولوية على قائمة الانتظار، كما يستفيد الأعضاء من مجموعة العروض والمكافآت العديدة والحصول على المزيد من الخدمات المختارة من خلال شراكات عالمية للبرنامج تتضمن العديد من البنوك، الفنادق، تأجير السيارات، الاتصالات، مبيعات التجزئة، الخدمات، التأمين، ومواقع الحجز الالكتروني وغيرها للحصول على المزيد من أميال المكافآت ومزايا إضافية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock