اقتصاد العالم

«اقتصادية دبي» تستقبل شكاوى المستهلكين باللغة الصينية

تم النشر في الأثنين 2017-07-03

اطلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، منصته الذكية عبر تطبيق «wechat»، وذلك بهدف التواصل مع السياح والمقيمين من الجالية الصينية، وذلك من خلال تخصيص متحدث باللغة الصينية لاستقبال شكاوى واستفسارات المستهلكين من المتسوقين في مختلف مناطق إمارة دبي، وبإمكانهم التواصل عبر التطبيق من خلال الرقم 00971559540619. وتهدف هذه الخطوة إلى رفع مستوى الخدمة والجودة المقدمة للمستهلكين وبالأخص الجالية الصينية التي تشكل شريحة كبيرة من السياح وكذلك المقيمين على أرض إمارة دبي ودولة الإمارات على وجه العموم.

رفع الثقة

وقال محمد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي: «تعتبر اقتصادية دبي الجهة الحكومية الأولى على مستوى الإمارات التي تخصص منصة ذكية للتواصل مع الجالية الصينية عبر قنوات التواصل الاجتماعية. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز حماية زوار ومقيمي إمارة دبي من الصينيين. ورفع مستويات ثقة المستهلكين من مختلف الجنسيات بالبيئة الاقتصادية في إمارة دبي، مما يضمن ذلك رفع مستوى الأداء والحيادية في عمليات البيع والشراء الخاصة بهم، ويسهم بالتالي في زيادة الثقة وضمان حفظ الحقوق عند القيام بأي عملية شرائية».

إضافة نوعية

وأضاف لوتاه: «تشكل هذه المبادرة، إضافة نوعية لقنوات التواصل التي يمتلكها قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك العديد من قنوات التواصل مع المستهلكين، سواء أكان ذلك من خلال: وسائل التواصل الاجتماعي «تويتر، انستغرام»، ومن خلال الوسائل التقليدية مثل البريد الإلكتروني أو خدمة الاتصال بـ أهلاً دبي 600545555. وتضمن هذه المبادرة سهولة وصول الجمهور الصيني إلينا، وخاصة زوار دبي والمقيمين فيها، مما يعزز ذلك دورنا في حماية حقوقهم خلال فترة تواجدهم في إمارة دبي، أو خارج الدولة في حال قاموا بأي عملية شرائية».

وأكد لوتاه أن هذه المبادرة تلعب دوراً حيوياً في تعزيز ثقة الجالية الصينية بالسوق المحلي وتجارة التجزئة في إمارة دبي، وأن هناك جهة تضمن حقوقهم، مشيراً إلى أن هذه المبادرة تدعم القوة الشرائية في أسواق التجزئة، مما يسهم في رفع مستوى الخدمة والجودة المقدمة للمستهلكين، وبالتالي تعزيز الحركة الاقتصادية والتعاملات التجارية في الإمارات ودبي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock