أخبار السيارات

إقتراب الموعد النهائي لقبول الطلبات لأكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء

تم النشر في الأربعاء 2015-05-20

قالت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط أنه لم يتبق إلا أسبوع واحد تقريباً لقبول طلبات طلبة الهندسة في جامعات مختارة بالمملكة العربية السعودية للحصول على فرصة العمر بالتدريب والعمل في قمة عالم رياضة السيارات، وهي سباقات الفورمولا واحد، حيث ينتهي استلام الطلبات لأكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء في 27 مايو الجاري.

وتمثل جهود البحث الفريدة والمتواصلة على مستوى العالم عن أفضل طلاب الهندسة الجامعيين فرصة متميزة للعمل مع الفريق الحائز على بطولات عالمية في الفورمولا واحد الذي تتشارك معه إنفينيتي باللقب، والعمل مع شركة إنفينيتي أيضاً. وفي هذا العام، هناك مكان واحد مضمون لطالب سعودي.

وتتلخص عملية تقديم الطلب في تحميل المتقدم لللسيرة الذاتية على الشبكة واتباع تعليمات التسجيل البسيطة. وتتبع ذلك دراسة كاملة لملف المتقدم من قبل الإدارة العليا لإنفينيتي وفريق السباق، ثم يتم اختيار عشرة طلاب من ذوي المهارات المميزة من المملكة العربية السعودية لحضور النهائيات الإقليمية في شهر يونيو.

وفي النهائيات الإقليمية، سيكون على الطلاب تنفيذ سلسلة من المهام الهندسية والتعاونية، ليتم بعد ذلك تقييم الأداء من قبل لجنة من الخبراء من إنفينيتي وفريق السباق. وسيتابع فائز واحد من كل منطقة برنامج التأهل للحصول على فرصة التدريب التي تستمر 12 شهراً.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “وجد هذا البرنامج استجابةً رائعة في السوق السعودية حتى الآن، وقد لاحظنا أن “مشاهدة الصفحة” في التطبيق على شبكة الانترنت  حققت أعلى الأرقام في المملكة العربية السعودية مقارنة بجميع الأسواق المتنافسة الأخرى، ما يؤكد الاهتمام الحقيقي والكبير للطلاب بهذا البرنامج الرائع. كما يوفر البرنامج لإنفينيتي فرصة لتوظيف أفضل المواهب العالمية حيث نستخدم الفورمولا واحد للوصول بالأداء إلى آفاق أوسع في كافة المجالات المتعلقة بالأشخاص العاملين معنا والعمليات والتقنيات”.

وستغطي الأدوار الخمسة ديناميكية السيارات وتصميم السيارات والمزايا الانسيابية والالكترونيات، ويشترط على المتقدمين أن يكون لديهم الخلفيات الأكاديمية اللازمة. وسيطلع جميعهم على التبادل التقني والتعاون الوثيق فريق السباق وإنفينيتي، بما في ذلك استخدام التقنية الهجينة لتعزيز الأداء على حلبات السباق وعلى الطرقات العادية 

وفي عامها الثاني، يتم تطوير الأكاديمية في عام 2015، بتوفير خمس فرص الآن مقارنة بثلاث فرص في عام 2014. وبعد تقييم شامل للتعرف على أفضل التطبيقات، ستقود سلسلة من النهائيات الإقليمية إلى توظيف فائزين من المملكة العربية السعودية وأوروبا وروسيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية. وسيحصل كل مرشح على فترة تدريب لمدة 12 شهراً، تنقسم بين تدريب في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي وفريق الفورمولا واحد الذي يرتبط بإنفينيتي، وكلاهما في المملكة المتحدة، مع راتب كامل.

وسيعمل الفائزون في مشاريع رئيسية لسيارات الطريق لصالح إنفينيتي والتي تبدأ بتصنيع السيارات في المملكة المتحدة هذا العام، وكذلك لصالح فريق السباق في مختلف المجالات الهندسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock