ط
اخبار عامة

إدارة معرض جدة الدولي للكتاب تعلن مواعيد بدء استقبال طلبات المؤلفين والمؤلفات الراغبين في توقيع كتبهم على المنصات

تم النشر في السبت 2017-08-26

أعلنت إدارة معرض جدة الدولي للكتاب 2017 م، أن موعد البدء في استقبال طلبات “المؤلفين – المؤلفات” الراغبين في توقيع كتبهم على المنصات المُخصصة داخل المعرض سيكون اعتبار من يوم الأحد 10 سبتمبر 2017 الموافق 19 ذي الحجة 1438هـ، وسيستمر حتى تاريخ 30 أكتوبر الموافق 10 صفر 1439هـ.

وأوضحت إدارة المعرض أنه وتسهيلاً للإجراءات وضماناً لتنسيق المواعيد بدقة فقد حددت إدارة المعرض التسجيل الإلكتروني عن طريق موقع معرض جدة الدولي للكتاب لاستقبال الطلبات وتعبئة الاستمارات بالبيانات المطلوبة.

وكشفت إدارة معرض جدة عن الشروط للراغبين في التسجيل من المؤلفين ودور النشر وهي:

ـ أن يكون الكتاب من إصدارات عام 1438- 1439هـ / 2017 م وفي طبعته الأولى.

ـ أن يتضمن التسجيل كامل بيانات الطلب حسب النموذج المرفق مع إرفاق نسخة اسكنر من إذن فسح الكتاب الصادر من وزارة الثقافة والإعلام.

ـ ألا يكون قد سبق توقيع الكتاب في معرض جدة الدولي للكتاب.

وأفادت حليمة مظفر رئيسة لجنة توقيعات الكتب في معرض جدة الدولي للكتاب، أن اللجنة المختصة في إدارة المعرض ستقوم بتدقيق بيانات المتقدمين وفق المعايير المحددة مع مراعاة أعداد الكتب والمدة الزمنية للمعرض.

وبينت مظفر، أنه سيتم استبعاد الاستمارات غير المكتملة، مؤكدة على أهمية التزام المؤلفين والمؤلفات بالزمن والمكان في حال تحديدهما وإعلانهما في جدول التوقيعات الذي سيتم نشره لاحقا.

وأوضحت حليمة مظفر أن تقديم الطلبات سيكون عبر موقع المعرض الإلكتروني صفحة توقيعات الكتب، مشددةً على ضرورة تعبئة الاستمارة التي ستتوفر في أيام التسجيل بكامل البيانات المطلوبة والتي ستدققها اللجنة المختصة وفق المتطلبات التي تم التوافق عليها لتوقيعات الكتب هذا العام.

وأوضحت مظفر، أن إدارة معرض جدة الدولي للكتاب سوف تستقبل الاستفسارات على الإيميل: support@jeddahbookfair.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock