ط
اخبار عامة

أمين مكة المكرمة يوجه بتشكيل لجنة لدراسة إحتياجات الحدائق

تم النشر في الأحد 2018-04-22

وجه أمين العاصمة المقدسة المهندس / محمد بن عبدالله القويحص ، بتشكيل لجنة للوقوف على الحدائق العامة بمكة المكرمة ، ومتابعة أوضاعها وإعداد تقرير مفصل عن احتياجاتها ومستوى الخدمات بها وعرضه على معاليه ، وذلك بمشاركة الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة والإدارات المختصة بالأمانة .

وأكد  بأن الأمانة حريصة على المواءمة بين مطالب المواطنين وتهيئة البيئة المناسبة لهم في مختلف المجالات ، وبما يحقق المصلحة العامة ، لافتاً الى أنه سيجري تأهيل وتطوير الحدائق العامة ضمن مبادرات الأمانة ، مؤكداً جاهزية الأمانة لتنفيذ أي مطلب لتعزيز كافة المبادرات التطويرية .

يأتي ذلك من خلال حرص الأمانة على التجاوب السريع مع ما يرد اليها من ملاحظات حول مستوى الخدمات المقدمة ، والسعي نحو تطوير تلك الخدمات بما يلبي احتياجات المواطنين ويرقى الى مستوى التطلعات .

ونوه  أمين العاصمة المقدسة الى حرص الأمانة على تقديم خدماتها وانجاز مشاريعها وفق أسس علمية مدروسة ، ومن خلال مضاعفة وتيرة العمل في تلك المشاريع وتقنينها والإستفادة منها بالقدر المطلوب ، وتطوير الواقع لكافة الخدمات ، وتوفير المستلزمات الأساسية للمواطنين ووضع برامج لتحسين البنية التحتية وإيجاد مشاريع تنموية واقتصادية يعود ريعها بالنفع على أهالي وسكان مكة المكرمة .‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock