ط
السياحة

مخبز وبيسترو عيدة: أﺷﻬﻰ اﻟﻤﺄﻛﻮﻻت الطازجة والشهية في الهواء الطلق

الاقتصاد.دبي

تم النشر في الجمعة 2023-10-27

مع انخفاض درجات الحرارة واعتدال الطقس وبدء موسم الشتاء الساحر في دبي، يدعوكم “مخبز  وبيسترو عيدة” لزيارة موقعه المميّز المطلّ على أفق مدينة دبي البانورامي من على ردهة المطعم الخارجية الفاخرة والمريحة التي جرى افتتاحها حديثاً. حيث يمكنكم كذلك اصطحاب حيواناتكم الأليفة معكم، ولاستمتاع بجلسةٍ لا مثيل لها في الهواء الطلق. لتكون الوجهة المثالية للجلسات الصباحية الهادئة، كما للأمسيات النابضة بالحيوية.

يمكن للزوار الاختيار من قائمة الطعام المختارة بعناية لتناسب جميع الأذواق والأعمار، وتشمل مجموعةً واسعة من الأطباق الشهية والمذاقات الرائعة بالإضافة الى حسن الاستقبال والخدمة السريعة أيضا. استكشفوا هذه الوجهة المتألقة التي تحاكي حيوية المدينة، وتقدّم لكم مأكولاتٍ طازجة على الدوام.

يرحّب “مخبز وبيسترو عيدة” بزوّاره للاستمتاع بتناول مخبوزاته ومأكولاته الطازجة طوال اليوم، إلى جانب أشهى الأطباق الكلاسيكية، ومنها “معكرونة تالياتيلي” المحلية الصنع، وطبق “نيوكي القرع المحمّص”، وتذوّق نكهات البحر الأبيض المتوسط مع “فريكة بايلا بحرية”، والتي يجري تقديمها طازجة حتى الساعة 11 مساءً.

يفتح “مخبز وبيسترو عيدة” أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً، ليبدأ زوّاره يومهم برحلةٍ مليئة بالمذاقات الشهية ودفء التواصل المجتمعي، مع مجموعةٍ واسعة ومتنوّعة من المخبوزات والمأكولات الشهية والطازجة دوماً، ما يجعل من هذه “الجوهرة الخفية” أفضل مكان للاستمتاع بتجربةٍ تجمع بين الطعام الشهي وروعة الجلسات في الهواء الطلق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى