ط
أخبار السياحة

جوائز نقدية تصل إلى 2 مليون درهم .. دبي تطلق حملة “تسوق. امسح واربح” خلال عيد الأضحى

الاقتصاد.دبي

تم النشر في السبت 2024-06-08

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي، مؤخراً، عن إطلاق حملتها المذهلة “تسوق، امسح واربح”، والتي تمنح المتسوقين فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 200,000 درهم. سيتم اختيار 22 متسوقاً محظوظاً للفوز بجوائز نقدية كبرى، مما يجعل موسم الأعياد هذا العام لا يُنسى.

يمكن للمتسوقين أن يستمتعوا بتجربة تسوق استثنائية وفريدة من نوعها، مع فرصة الفوز بجوائز نقدية كبرى خلال حملة “تسوق. امسح واربح” ابتداءً من 14 يونيو وحتى ثاني أيام عيد الأضحى. للمشاركة، عليهم فقط التسوق بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة، ومسح رمز الاستجابة السريعة (QR) المتوفر في المتاجر لتسجيل مشترياتهم. كل رمز يتم مسحه يمنح المتسوقين فرصة لربح جوائز نقدية تصل إلى 200,000 درهم.

وفي هذا السياق قال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للتسوق: “نحن مسرورون بإطلاق حملة “تسوق، امسح واربح” لعملائنا الأعزاء، وخاصة خلال هذه الفترة الاحتفالية. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز تجربة التسوق في مراكزنا التجارية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى إضافة عنصر الحماس والمكافأة للمتسوقين. نتطلع لرؤية العديد من الفائزين السعداء وهم يستمتعون بجوائزهم الكبرى”.

وتؤكد الحملة التزام مجموعة مراكز التسوق في دبي بتعزيز تجربة التسوق وتقديم عروض وجوائز مذهلة لعملائها. تستعد المراكز المشاركة لاستقبال أعداد كبيرة من المتسوقين المتحمسين للاستفادة من هذة الحملة الترويجية الكبرى.

وتضم قائمة المراكز المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي 18 مركز تجاري: مركز الغرير، مركز بوابة الخيل المجتمعي، القوز مول، آرابيان سنتر، باي أفينيو، سيليكون سنترال، سنشري مول، كراون مول، دبي فيستيفال بلازا، جبل على مول، مركز مرحبا للتسوق، مركز مُدن المجتمعي، سوق سيرينا، مركز شروق المجتمعي، سنترال مول، تايمز سكوير سنتر، تاون سنتر، مركز فيلانوفا المجتمعي.

لمزيد من المعلومات حول مراكز التسوق المشاركة وتواريخ ومواقع السحوبات ومعلومات عن الفائزين، يرجى زيارة www.dubaimallsgroup.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock