السياحة

ثلاثة فنادق جديدة ترحب بالضيوف في كانتون فود السويسرية

تم النشر في الأثنين 2022-08-29

ثلاثة فنادق جديدة وفاخره جاهزة للترحيب بالضيوف في كانتون فود السويسرية الخلابه. تقدم للضيوف فرصة الاطلاع على الثقافة السويسرية الحقيقية والتمتع بالمأكولات والضيافة على الطراز السويسري الفخم، وتقع هذه الفنادق وسط المناظر الطبيعية الجبلية الساحره في المنطقة حيث يندمج الجمال الطبيعي مع التاريخ والثقافة بسلاسة.

فندق فيلارز بالاس الجديد (Villars Palace)

فندق فيلارز بالاس الجديد هو عبارة عن مبنى أنيق وفخم يعود تاريخهُ إلى القرن التاسع عشر، وإستغرقت اعمال تجديدة مدة عامين كاملين، يمزج الفندق الجديد بين رفاهية العالم القديم و وسائل الراحة الحديثة والفخممة، و بعد الإنتهاء من اعمال التجديد دخل القصر الرمزي فيلارز سور اولان (Villars-sur-Ollon) الى حقبةٍ جديدة وتم تحويله إلى فندق مبتكر عند سفح منتجع فيلارز ألباين في جبال الألب في منطقة فود الساحرة. يضم المبنى المجدد 125 غرفةً وجناحاً مزينة بذوق رفيع، وتحتفظ بسحر العالم القديم مع نوافذ ذات اقواس وتصاميم أسقف مميزة  وأعمدة تاريخيه قديمة.

يقدم مطعم الفندق لاغو تسري (La R ôtisserie) الذي يتباهى بفنون الطهي في المنطقة،  قائمة ذواقة لتناول الطعام على رأسها أفضل الأطعمة الموسمية المحلية. أما بالنسبة لمنصة مشروبات بار دو بالاس (The Bar du Palace) الموجودة في الفندق فهي تعتبر المكان الأمثل لاستكشاف إبداعات خبراء مزج الكوكتيلات المتنوعة، والاستمتاع بتصميم عصري تجتمع فيه ثقافة العالم القديم والجديد.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.villarspalace.ch/en

فندق دي هورلوجيه الجديد (Hôtel des Horlogers)

تم بناء فندق دي هورلوجيه البوتيكي باتباع أعلى الأُسس البيئية المحلية في وادي المرح في منطقة فود (Vallée de Joux Vaud’s)، ويقع على بعد خطوات فقط من متحف واتيليه أودمار بيجيه (Musée Atelier Audemars Piguet) ويوفر  50 غرفةً وجناحاً تُطل على غابة ريسود، تم بناء كل منها باستخدام مواد خام محليه من المنطقة. يعود تاريخ المبنى الأصلي إلى عام 1857 ويسرد قصةٌ طويلة عن جذور الضيافة السويسرية في المنطقة.

يمتلك الفندق مطعمين وفي طريقه الى إفتتاح المطعم الثالث حيث يعتبر تقديم الطعام المحلي والمشروبات أحدى أهم الثقافات التي يتبعها. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا الفندق الصحي أثناء إقامتهم في هذا الملاذ الطبيعي الساحر، حيث تسمح العلاجات الصحية بما في ذلك علاجات الوجه والمساج للزوار بإعادة نشاط العقل والجسد والروح، أو حتى ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة في الفندق.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.hoteldeshorlogers.com/en

فندق و ريسيدنس فكتوريا الجديد(Victoria Hotel & Residences)

فندق وريزيدنس فكتوريا هو أكبر مشروع فندقي وأكثرها ابتكاراً في جبال الألب في منطقة فود، ويقع في قلب بيئة جبلية مذهلة، ويوفر إطلالة خلابة على كتلة مون بلان الصخرية و دينت دو ميدي وجراند موفران. يضم الفندق 150 غرفة ومطعمين – تراتوريا تقليديين وحانة صغيرة فرنسية – ومنصة مشروبات متخصصه في المشروبات الاخرى المحلية والكوكتيلات ومناطق للاسترخاء والرفاهية مع حمام سباحة داخلي والعديد من مساحات العمل الواسعة،  وهو مثالي للعمل أو لقضاء أوقاتاً ممتعه.

تم إنشاء هذا الفندق مع الالتزام بالممارسات السياحية الصديقة للبيئة بما يتماشى مع محيطه الطبيعي للحد من تأثيره على الكوكب قدر  الإمكان، وهو واحد من العديد من الفنادق في المنطقة التي تلتزم بالسياحة الصديقة للبيئة لمنطقة فود.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي : www.villarspalace.ch/en

نبذه عن منطقة فود (منطقة بحيرة جنيف)، سويسرا

تقع منطقة فود في الجزء الجنوبي الغربي من سويسرا في منطقتها الناطقة بالفرنسية بين بحيرة جنيف وبحيرة نوشاتيل، وهي وجهة لقضاء إجازة الأحلام. تُخدم المنطقة بمطار جنيف الدولي، الذي يبعد 40 دقيقة بالقطار عن لوزان. تفتخر المنطقة ببنية تحتية قوية بما في ذلك أماكن إقامة فاخرة وبأسعار معقولة ونظام نقل متصل جيداً. تميز المنطقة بالمدن الجميلة مثل لوزان والعاصمة الأولمبية ومونترو ريفيرا، وكلها غارقة في قرون من التاريخ والثقافة. لقد أثرت وألهمت العديد من الفنانين على مر السنين من لورد بايرون وأودري هيبورن وتشارلي شابلن وديفيد بوي وفريدي ميركوري. تشتهر منطقة فود بفن المعيشة، الأحداث المحلية والدولية، الأنشطة الرياضية في الهواء الطلق، فن الطهو على مستوى عالمي، و طبعاً التقاليد والثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة عشر − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى