اخبار عامة

5 مرشحين يفوزون بعضوية مجلس إدارة هيئة المهندسين

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2022-05-26

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين عن نتائج انتخابات مجلس إدارة الهيئة في دورته الثامنة، التي استمرت مدة يومين وشارك فيها 10930 ناخبًا بأصواتهم لاختيار (101) مرشحًا لعضوية مجلس الإدارة.

وجاءت نتائج الانتخابات على النحو التالي: ماجد الحميدي بن مطلق الحميداني المطيري ( 906 أصوات )، وعبدالرحمن بن سعد القرني ( 841 صوتًا )، وعمر مستور خليف الفدعاني العنزي ( 802 صوتًا )، وبدر بن عبداللطيف بوسبيت ( 666 صوتًا )، وعيسى بن حميد الحميري (642 صوتًا ).

من جهته أشاد رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات المهندس حسن بن محمد زين الدين، بالجهود المتكاملة بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والهيئة السعودية للمهندسين لتحقيق الأهداف المرجوة منها والتي من أبرزها تسهيل إجراءات ومراحل العملية الانتخابية على المهندسين والمهندسات في المملكة من خلال تطبيقها بشكلٍ إلكتروني، وتكثيف الحملات الإعلامية للوصول إلى العاملين في القطاعات الهندسية، والتوعية بضوابط وشروط الانتخابات.

ولفت رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات إلى أن فترة مرحلة تقديم طلبات الاعتراضات والتظلمات تجاه العملية الانتخابية ونتائجها تبدأ اليوم وتستمر حتى الأربعاء 1 يونيو 2022م.

كما باركت لجنة الإشراف للمترشحين الحاصلين على أعلى الأصوات من الجمعية العمومية، والحاصلين على عضوية مجلس إدارة هيئة المهندسين متمنيةً مزيدًا من التقدم والتميز للكوادر الهندسية نحو خدمة الوطن والقطاع الهندسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى