اخبار عامة

ڤوكس سينما تفتتح أول منصاتها للعرض المرئي في السعودية

تم النشر في الأربعاء 2018-02-28

تحت رعاية نائب أمير الرياض، محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، وبالتعاون مع ’مزولة سيتي‘، تفتح شركة ڤوكس سينما، أول منصة عرض مرئي خارجي لها في  السعودية، وذلك من 1 مارس وحتى 3 مارس، من أجل دعم مرضى الزهايمر في منطقة الخليج.
وسوف يكون العرض الأول لشركة ڤوكس سينما، المشغّل الأكبر لدور السينما في الشرق الأوسط، في المدينة الرقمية في الرياض، والتي تفتح أبوابها للجمهور لأول مرة من أجل دعم مبادرة مزولة سيتي. وقد انطلقت مبادرة مزولة سيتي من أجل تفعيل دور أعضاء الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر في المجتمع.

وقد قدمت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع دعمها من خلال التواصل مع مجموعة من منتجي المحتوى المحلي الذين سوف يقدمون الأفلام للعرض، كما أجازت الهيئة أول ظهور لڤوكس سينما في المملكة. وسوف يعرض استديو ميركوت البرنامج الكرتوني ’مسامير‘ مع محتوى مرئي من شركة تلفاز المحلية. وسوف يتم تخصيص رسوم الدخول لدعم مشروع’ مزولة سيتي‘.
وقال محمد الهاشمي، مدير تطوير الأعمال لدى ماجد الفطيم للمشاريع،’’إنه شرف كبير لڤوكس سينما أن يكون أول عرض لها في المملكة لخدمة هذه القضية النبيلة التي تستحق الاهتمام. إن الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر تقوم بعمل رائع، ونحن على ثقة أن تسليط الضوء على المرضى المحتاجين في مجتمعاتنا هو الهدف الأسمى الذي يمنح القيمة لأول ظهور لڤوكس سينما في  السعودية‘

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock