أخبار الغذاءاخبار عامة

وجبات إفطار صحية للأطفال من “بامبل بي

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأثنين 2023-02-20

تُعدّ وجبة الإفطار مُهمّة لصحة الأطفال الصغار والرضع، لإعطاء طفلكِ الصغير خيارات غنية بالعناصر الغذائية فضلاً عن مجموعة واسعة من النكهات والقوام. “بامبل بي فود” هي عبارة عن خطة وجبات جاهزة مجمدة للمساعدة على التخفيف من حدّة التوتر التي تشعر به الأمهات من خلال إعداد وجبات إفطار صحية للأطفال تكون أكثر صحة وغنية بالنكهات. يتمّ الحصول على المكونات من مصادر محلية ويتولى اثنان من خبراء تغذية الأطفال المتخصصين في الشركة وطهاة معتمدين عملية إعدادها لضمان توفير وجبات جاهزة وطازجة.

تهدف “بامبل بي فود” إلى ضمان تطوير علاقة صحية ومستدامة للأطفال مع الأطعمة الخالية من المتاعب. يتمّ الحصول على المكونات من مزرعة عضوية، ونظراً لكونها أطعمة طازجة، يمكن حفظ المنتجات في الثلاجة لمدّة شهرين. يتمّ طهي جميع الأطعمة من نقطة الصفر بنكهات جديدة ومتنوعة وقوام مختلف لإعداد وجبات إفطار تلبي احتياجات كلّ طفل.

إنّ وجبات الإفطار مُصمّمة لضمان سهولة النقل وتناول الوجبات في أوقاتٍ مختلفة وليس وفقاً لجدول زمني مُحدّد. يمكن أنّ تتناسب المنتجات مع حقائب الأمهات وصناديق غداء الأطفال، كما يمكن اصطحابها على متن الطائرة. سنقدّم لكِ فيما يلي بعض وجبات الإفطار الصحية التي يمكن لطفلكِ استكشافها:

بان كيك الشمندر -30 درهماً إماراتياً 

مصنوع من الشمندر والبيض وحليب البقر والدقيق والبيكنج بودر. يتطلب إعداد بان كيك الشمندر إذابته في الثلاجة طوال الليل أو قبل 8-12 ساعة.

بان كيك السبانخ- 30 درهماً إماراتياً 

يعتبر من أكثر الأصناف شهرةً. يتميز بأنّه حلو المذاق ولذيذ وغني بالعناصر الغذائية والحديد والألياف. يحتوي على السبانخ والموز وحليب البقر والبيض وصودا الخبز ودقيق الشوفان.

بلاست بيري- 18 درهماً إماراتياً

إذا بدأ طفلكِ في تناول الأطعمة الصلبة، يعتبر هذا الخيار البداية المثالية لأنّ التوت غني بمضادات الأكسدة والفيتامين “ك” لتغذية طفلكِ. يحتوي على الموز والفراولة والتوت، والتي يمكن تناولها من الكيس البارد مباشرةً.

الكينوا بالفراولة- 18 درهماً إماراتياً 

إذا بدأتِ في إدخال المزيد من القوام والنكهة إلى نظام طفلكِ الغذائي، يُعدّ هذا المنتج الخيار الأمثل لأنّ الجزر يحتوي على الألياف والبوتاسيوم لتغذية طفلكِ. يحتوي على الجزر والفراولة والكينوا في كيس واحد من الفوائد الخالصة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock