أخبار السياحةالأخبار

هيئة لوس أنجلوس للسياحة والمؤتمرات تطلق البرنامج التدريبي الاحترافي للسياحة

تم النشر في الأربعاء 2018-04-11

أعلنت هيئة لوس أنجلوس للسياحة والمؤتمرات (سياحة لوس أنجلوس) اليوم عن إطلاقها برنامج L.A. Insider، وهو عبارة عن أداة تدريبية عبر الإنترنت تخدم المتخصصين في مجال السفر والترويج السياحي في جميع أنحاء دول الشرق الأوسط. ويعتبر هذا البرنامج الذي يدعم أنظمة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية البرنامج الأول من نوعه لهيئة سياحة لوس أنجلوس، وقد تم تصميمه بهدف المساعدة على تحسين مستوى الترويج السياحي للمدينة والبقاء على اطلاع على أحدث العروض المطروحة.

ويشهد قطاع أعمال السفر والترويج السياحي اليوم طلباً قوياً ومتزايداً على وجود بوابة معلومات مخصصة عبر شبكة الإنترنت وتوفر الأدوات الترويجية المناسبة، مع استمرار المسار التصاعدي السريع للطلب العالمي على زيارة مدينة لوس أنجلوس. حيث سجلت لوس أنجلوس رقماً قياسياً بلغ 48.3 مليون سائح من زوار المدينة في عام 2017، ومن المتوقع ارتفاع هذا الرقم ليصل إلى 50 مليون زائر بحلول عام 2020.

وفي تعليقها حول إطلاق التطبيق الجديد، قالت فرانسين شيريدن، المدير الإقليمي لدول أوروبا والشرق الأوسط لدى هيئة سياحة لوس أنجلوس: “نحن فخورون بإطلاق مثل هذا البرنامج التدريبي المتطوّر، والذي سيساعد عملاءنا على اكتشاف مدينة لوس أنجلوس كأشخاص مطلعين من داخل المدينة والترويج للسياحة فيها على نحو احترافي. وتستقطب لوس أنجلوس بأجوائها الترحيبية وتميزها بالتنوع والمناخ المثالي عدداً أكبر من الزوار. ونظراً لسرعة وتيرة افتتاح المطاعم ومعالم الجذب السياحي والفنادق الجديدة لتلبية الطلب المتزايد، فقد يكون من الصعب مواكبة كل التطورات الجديدة في المدينة، ومن هنا تأتي أهمية تطبيق L.A. Insider الذي يهدف إلى تزويد العاملين في مجال الترويج السياحي بمنصة متكاملة الخدمات تلبي كافة احتياجاتهم”.

وقد تم تطوير برنامج L.A Insider من قبل شركة TravPRO والتي أطلقت أيضاً برنامج Visit California’s STAR. وسيوفر البرنامج وصولاً سهلاً إلى الأصول التسويقية وضمانات المبيعات الخاصة بهيئة سياحة لوس أنجلوس، مثل بيانات المعلومات والخرائط ومقاطع الفيديو، وصولاً إلى إجراء جولات في الأحياء عبر تقنيات الواقع الافتراضي. بالإضافة إلى توفير معلومات حول مطار لوس أنجلوس الدولي LAX، الذي يعد بوابة الساحل الغربي، وتحديثات دائمة حول برنامج تحديث المطار الذي تبلغ تكلفته عدّة مليارات من الدولارات مع إضافة أصول الوسائط المتعددة عند توفرها.

وسيحصل المشاركون الذين يكملون المرحلة التدريبية لبرنامج L.A. Insider على شهادة موثقة، بالإضافة إلى حصولهم على حسومات وعروض خاصة من أعضاء سياحة لوس أنجلوس، وفرصة المشاركة في الجولات التعريفية الخاصة بوكلاء السفر فضلاً عن إدراج أسمائهم للفوز برحلة إلى أحد عروض جوائز لوس أنجلوس.

ومن جهته، قال إرنست وودن جونيور، الرئيس والرئيس التنفيذي لهيئة لوس أنجلوس للسياحة والمؤتمرات: “نشعر بامتنان كبير إزاء الدعم المستمر الذي يقدمه لنا شركاؤنا في القطاع. حيث يعكس إطلاق برنامج L.A. Insider التزامنا بمساعدة المتخصصين في مجال الترويج السياحي وتجارة السفر عبر تزويدهم بالأدوات المفيدة التي يمكنهم استخدامها يومياً بالإضافة إلى تقدير خبرتهم وعملهم في هذا القطاع”.

 

ويُذكر أنه سيتم إضافة الوحدات المخصصة للسوق من برنامج L.A. Insider على أساس منتظم، فعلى سبيل المثال، سيتم تضمين مقاطع فيديو خاصة بالزوار الوافدين إلى لوس أنجلوس يصفون فيها الجوانب التي نالت إعجابهم من المدينة بالإضافة إلى تقديم نصائح متنوعة للاستمتاع بأقصى قدر ممكن من الزيارة. وتجدر الإشارة إلى أن هيئة سياحة لوس أنجلوس كانت قد أطلقت في عام 2015 برنامج L.A. Angels Academy التدريبي عبر الإنترنت المخصص للسوق الصينية، وحقق البرنامج نجاحاً كبيراً مع أكثر من 5600 مستخدم مسجل و1.45 مليون مشاهدة للصفحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock