مجتمع الاقتصاد

هدف” يحقق جائزتين ذهبيتين عالميتين كأفضل مركز اتصال وخدمة عملاء

تم النشر في الأحد 2016-11-20

حقق صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” جائزتين ذهبيتين في المسابقة التي أقامتها منظمة “كونتاكت سنتر ورلد” في الولايات المتحدة الأمريكية، لأفضل مراكز الاتصال الكبيرة على مستوى العالم في 2016؛ إذ فاز “هدف” بالجائزة الذهبية في مسابقتي أفضل مركز اتصال، وأفضل خدمة عملاء.

أقيمت المسابقات التمهيدية التي استضافتها المملكة المتحدة في مارس الماضي، وفاز “هدف” بالمركز الأول متفوقًا على منافسيه من جهات متعددة من المنظمات الدولية والجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص على المستوى الدولي، وهو ما أهل الصندوق إلى المنافسات النهائية التي أقيمت في الولايات المتحدة؛ حيث قدم عرضًا تفصيليًّا عن مركز خدمة عملاء “هدف” أمام محكمين عالميين، واستحق الفوز بالجائزة العالمية الأولى في مسابقتي أفضل مركز اتصال، وأفضل خدمة عملاء.

وأعرب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، “الدكتور عبدالكريم بن حمد النجيدي”، عن اعتزازه بهذا الإنجاز الدولي، مقدمًا شكره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق “الدكتور مفرج بن سعد الحقباني”، وأعضاء مجلس الإدارة، على الدعم والمتابعة المستمرة، وعملاء “هدف” في كافة مناطق المملكة، على تفاعلهم وتقديرهم للبرامج والمبادرات التي يقدمها الصندوق في إطار سعيه للتميز في تقديم الخدمات لعملائه بما يحقق رضاهم واستحسانهم.

كما بارك “النجيدي” لمنسوبي ومنسوبات “هدف” الذين كان لجهودهم أثر حقيقي في تعزيز قيم التميز وخدمة العملاء، وحصد الجوائز الدولية”، مؤكدًا أن تحقيق مثل هذه الجوائز يعزز التوجه الإستراتيجي للصندوق للتميز في خدمة العملاء وتطوير الخدمات المقدمة لطالبي العمل ومنشآت القطاع الخاص.

وأكد الدكتور “النجيدي” أن حصول “هدف” على الجوائز العالمية يعكس حرص الصندوق على تلبية احتياجات عملائه باحترافية عالية، من خلال منظومة بشرية وإلكترونية متكاملة، وبرامج متخصصة ونوعية لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف القدرات الوطنية المنتجة.

يُذكر أنه سبق أن حاز صندوق تنمية الموارد البشرية على عديد من الجوائز في المسابقات الإقليمية والدولية، ومنها ثماني جوائز كبرى في إطار جائزة ستيفي العالمية، التي أقيمت منافستها النهائية في الولايات المتحدة في مارس الماضي، وشارك فيها أكثر من 650 منشأة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock