ط
أخبار الاقتصاد

نیرا توقع مذكرة تفاهم مع شركة دي ايه ايه انترناشونال

لتعزيز التعاون بين الطرفين

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2024-05-23

وقعت شركة نيرا مذكرة تفاهم مع شركة دي ايه ايه انترناشونال المعروفة كمشغل عالمي للمطارات على هامش مؤتمر مستقبل الطيران الذي حظي برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله – بالعاصمة الرياض خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ مايو ٢٠٢٤م.

ويهدف توقيع مذكرة التفاهم إلى تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين، والاستفادة من نقاط القوة لتكامل الخبرات بينهما، وذلك في المجالات المتعلقة بإدارة عمليات المطارات وصيانة الأنظمة الملاحية، والتي يمكن أن تعزز من كفاءة عمليات الحركة في المطارات.

وقع مذكرة التعاون كل من سعادة الرئيس التنفيذي لـ (نيرا) المهندس خالد بن طه عطية، وسعادة الرئيس التنفيذي نيكولاس كول عن شركة دي ايه ايه انترناشونال.

المهندس خالد بن طه عطية أكد أن شركة نيرا تسعى إلى تحقيق الريادة في الخدمات التشغيلية والتقنية المبتكرة من خلال تقديم الحلول المتنوعة وعقد الشراكات الإستراتيجية الداعمة لنمو قطاع الطيران المدني، والمساهمة في تحقيق أعلى المعايير المتوافقة مع متطلبات الهيئة العامة للطيران المدني ومنظمة الطيران المدني الدولية ووفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

نیکولاس كول الرئيس التنفيذي لشركة دي ايه ايه انترناشونال عبر عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع (نيرا) والتي تهدف إلى إحداث نقلة في قطاع الطيران من خلال الحلول والخدمات التقنية المبتكرة، وهي خطوة مهمة للشركة.
وأضاف: سنعمل سوياً للمشاركة في بناء مستقبل الطيران من خلال الجمع بين خبرتنا ونهج NERA المبتكر، وكلنا ثقة بأننا سنقدم حلولاً لا مثيل لها ستضع معاييراً جديدة في الصناعة .

يذكر أن شركة (نيرا) شركة سعودية تأسست في عام ۲۰۲۳م، وهي شركة متخصصة في تقديم الحلول التقنية والتشغيلية القطاعي الطيران المدني والملاحة الجوية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock