أخبار السيارات

نيسان من العربية للسيارات تعلن وصول إكس-تريل 2023 الجديدة كلياً

ادلاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2023-02-10

 أعلنت نيسان من العربية للسيارات عن وصول إكس-تريل 2023 الجديدة كلياً، سيارة الـ”كروس أوفر المثالية للاستخدام داخل المدن.وصممت هذه السيارة التي طال انتظارها لتتحدى المعايير المألوفةمن خلال مظهرها الجديد المذهل وقدراتها المحسّنة، وتعزيزها بمجموعة من التقنيات المبتكرة.

وتتميز إكس-تريل من نيسان بمظهرها الخارجي الاستثنائي بخصائصه الفريدة، بما في ذلك الشبكة الأمامية V-Motionالمتميزة وتصميم السقف العائم. وتتعزز جاذبيتها العائلية مع الباب الخلفي الواسع الذي يفتح بزاوية 85 درجة لتسهيل الدخول إليها.

وتعد فئة SL الأفضل ضمن فئات الطراز، حيث خضعت مقصورتها الداخلية لأعمال الترقية، ويظهر ذلك بوضوح من خلال المقاعد المكسوة بالجلد، والمزينة بتطريزات ألماسية ثلاثية الأبعاد.

وتدعو نيسان من العربية للسيارات عملاءها لزيارة معارضها في دبي والشارقة والإمارات الشمالية لتجربة الجيل الرابع من إكس-تريل، السيارة التي حققت شهرة واسعة في الإمارات. ويتم طرحها بسعر يبدأ من 99,900 درهم للطراز الأساسي، و 148,000 درهم للطراز الأرقى، ويكون السعر شاملاً ضريبة القيمة المضافة في الحالتين.

وتعتمد إكس-تريل على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر،والذي يرفع قدرتها الإنتاجية بمقدار 12 حصان ميكانيكي لتصل إلى 181 حصاناً، كما يعزز عزم الدوران إلى 244 نيوتن متر لتسهيل التسارع. ويأتي المحرك مزوداً بنظام تحديد وضع القيادة مع خمسة خيارات مختلفة، وهي: الطرق الوعرة، والثلج، والتلقائي،والبيئي، والرياضي، كما يكون مدمجاً مع نظام التحكم في هبوط المنحدرات، للقيادة على الطرق الوعرة المنحدرة بأمان.

وتم تعزيز مجموعة التنقل الذكي الخاصة بمميزات السلامة النشطة من نيسان بالقدرات المتطورة، لتكون بذلك البديل الأكثر أماناً حتى الآن. ومن هذه المميزات ،درع السلامة 360 درجة” لدعم الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ وعند اكتشاف المشاة، والتحذير من السيارات القريبة من النقطة العمياء، وتنبيه السائق من حركة المرور الخلفية، وتحذيره عند مغادرة المسار، ونظام مساعدة الضوء العالي. وهناك أيضاً نظام المساعدة “برو بايلوت”ProPILOT شبه المستقل الذي طورته نيسان، والقادر على التحكم بالتسارع والفرملة وتحديد سرعة السير في مسار واحد.

والجدير بالذكر أن إكس-تريل الجديدة كلياً تعد رابع طراز من سيارات الدفع الرباعي التي تدعم لغة وشارة التصميم من نيسان، ما يسهم في تعزيز عشرين عاماً من التراث الذي يتجسد بوضوح من خلال التحسينات الرائعة عبر المجموعة.

وللمزيد من المعلومات وتجربة أحدث ابتكارات نيسان، يمكن للعملاء التوجه إلى أقرب صالة عرض في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية، أو زيارة الموقع الإلكتروني Nissan-dubai.com، أو الاتصال على الرقم 800-NISSAN (800-647726) للتحدث مع مندوب المبيعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock