اخبار الشركاتالأخبار

“نوتيلا” تتحدى المخاوف وتحصدجائزة ‘منتج العام من المستهلك الخليجي 2018’

تم النشر في الأربعاء 2018-03-28

حصدت شوكولاتة “نوتيلا بي ريدي”، الطريقة الأسهل للاستمتاع بشوكولاتة نوتيلا أينما كان، جائزة “منتج العام من المستهلك عبر دول الخليج للعام 2018” في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في فندق ويندهام دبي، لتثبت الشوكولاتة التي تم إطلاقها في شهر أكتوبر الماضي عبر دول مجلس التعاون الخليجي، رواجها وجودتها بين أوساط المستهلكين. وقد تم اختيار نوتيلا بي ريدي لنيل هذه الجائزة عن فئة وجبات الشوكولاتة الخفيفة.

وتعد جوائز منتج العام بمثابة مهرجان سنوي مميز يكرم المنتجات الاستهلاكية الأكثر ابتكاراً عبر قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول. وتعتمد عملية اختيار المنتجات للفوز بهذه الجائزة المرموقة على عدة مراحلة تبدأ من تقديم الطلبات للجنة التحكيم، التي تختار المنتجات المؤهلة للفوز بالجائزة اعتماداً على عدة معايير. وينبغي أن تشتمل المنتجات المرشحة للجائزة على عناصر مبتكرة في التصميم والجودة وطريفة التعليب، وبعد أن يتم اختيار المنتجات المؤهلة من قبل لجنة الخبراء، يتم طرح المنتجات للتصويت عليها من قبل المستهلكين عبر استبيان مستقل، حيث يفوز المنتج الذي يحصل على نسبة التصويت الأعلى من قبل المستهلكين.

ومنذ أن تم الإعلان عن إطلاقها في العام 2017، أثبتت نوتيلا بي ريدي، التي تعد أول منتج للعلامة التجارية في فئة وجبات الشوكولاتة الخفيفة، شعبيتها ونجاحها بين أوساط المستهلكين، حيث يعزز الويفر المقرمش المذاق اللذيذ لحشوة النوتيلا لمنح المستهلكين طعم لا مثيل له.

وتكون النتيجة النهائية مذاق فريد من نوعه يعزز التزام نوتيلا بالابتكار المستمر بمنتجاتها لمنح المستهلكين فرصة الاستمتاع بتجربة جديدة كلياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock