اخبار الشركات

نائب أمير المنطقة الشرقية يُكرّم مجموعة “روشن” لمساهماتها في ترميم المنازل

الاقتصاد.الدمام

تم النشر في الأحد 2024-03-03

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية مجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد، وأحد المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تقديراً لمساهماتها الفعالة في تنمية المجتمع.

تلقت روشن التكريم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز، لجهودها في تجديد 100 منزل في جميع أنحاء المملكة، وهي مبادرة محورية من قبل برنامج روشن للمسؤولية الاجتماعية “يحييك”. ويعكس هذا التكريم التزام روشن بقيمها المتمثلة في التمكين والاستدامة والمسؤولية، فضلاً عن الاحتفاء بنجاح التعاون بين مجموعة روشن وشريكها المنفذ جمعية ترميم الخيرية.

وألقى ممثل مجموعة روشن كلمة أمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز والجمهور، استعرض خلالها تفاصيل الشراكة الناجحة وسلط الضوء على نجاح المبادرة في 14 مدينة بالمملكة، وذلك بفضل المتطوعين من منسوبي روشن وباقي المواطنين. بالإضافة إلى ذلك، تشرف ممثلو فريق القيادة في مجموعة “روشن” بتقديم درع تذكاري إلى صاحب السمو الملكي، نائب أمير المنطقة الشرقية، تعبيراً عن تقدير المجموعة لحضوره الكريم وتكريمه للجهود التي يبذلها جميع الشركاء تجاه تنمية المجتمع.

يُعزز هذا التكريم التزام “روشن” بخلق قيمة اجتماعية كبيرة ووضع الناس في صميم اهتمامها، والذي يعكس رسالة المجموعة في المساهمة في قطاع الإسكان في المملكة، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 لرفع مستوى جودة الحياة للجميع. وتأتي شراكة “روشن” مع جمعية “ترميم” الخيرية كجزء من برنامجها الأوسع للمشاركة المجتمعية “يحييك”، والذي شهد شراكات تنموية مع جمعية إحسان الخيرية، والجمعية السعودية للتوحد، وجمعية إيفاء لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، ومدينة سلطان بن عبد العزيز الإنسانية، وجمعية زهرة لسرطان الثدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock