أخبار السياحة

موريشيوس وجهة مثالية للاستمتاع بعطلة عيد الفطر

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2024-03-28

تتوفر باقات غرف خاصة، وبوفيهات فاخرة، وترفيه حي، وأنشطة للعائلات في انتظار المسافرين خلال عطلة عيد الفطرالمنتظرة بشغف في أفضل فندق في موريشيوس؛ منتجع JW Marriott Mauritius. عندما يرتفع القمر الجديد، اجتمع مع العائلة والأصدقاءللاستمتاع بلحظات من الفرح المشترك والنعيم على الشاطئ.

شارك فرحة العيد مع JW Marriott Mauritius

من 8 إلى 10 أبريل 2024، يجمع منتجع JW Marriott Mauritius العائلات من خلال سلسلة من تجارب تناول الطعام الخيالية. يمكن للضيوفالاستمتاع بالسحور ابتداءً من الساعة 3 صباحًا في غرفهم مع مجموعة متنوعةمن الإفطارات المتنوعة. يتم تقديم الإفطار اليومي من غروب الشمس في مطعمINDYA حيث تأخذ الأطباق الهندية والشرقية اللذيذة التي أعدها الشيفالتنفيذي، مالك باشا. في 10 أبريل، يمكن للضيوف الانضمام إلى احتفالاتعيد الفطر للاحتفال بنهاية الشهر المبارك إما ببوفيه عشاء فاخر في Le Manoir أو بالمشاركة في قائمة الطعام الغنية في INDYA.

وبالنسبة للعائلات الكبيرة والمجموعات، لدينا أكثر فيلاً خاصة لتلبية قضاء عطلةعيد ممتعة ومميزة. توفر فيلا الشاطئ الكبيرة الفخمة والواسعة العزلة الهادئةفي إطار مذهل، على بُعد خطوات من المياه الزرقاء الصافية ومجموعة هادئة منالشاطئ الرملي الناعم. تتسع الفيلا لـ 8 بالغين و 8 أطفال، وتوفر المساحةالخضراء أربع فيلات فردية، ثلاثة منها مع حمام سباحة ساخن. يطل الحمامالسباحة المركزي الخارجي الذي يحتوي على كراسي للاستلقاء على الشمسعلى المحيط اللامع ويشجع على التشمس بخصوصية تامة. داخل المبنى يوجدغرفة معيشة غير رسمية مع نظام ترفيه وألعاب ونظام صوتي ومنطقة تناولطعام منفصلة، وصالة ألعاب رياضية تحتوي على مجموعة كاملة من معداتاللياقة البدنية مع غرفة بخار مجاورة ومكتب خاص.

سواء كنت تبحث عن قضاء عطلة عيد هادئة أو رحلة عائلية مليئة بالمرحوالمغامرات، لقد قمنا بتصميم باقة لتجربة غنية في منتجع JW Marriott Mauritius لضمان عطلة ممتعة، تجسد روح العيد.

للمزيد من المعلومات أو لعمل حجز، اضغط علىهذا الرابط

منتجع JW ماريوت موريشيوس هو منتجع فاخر ومناسب للعائلات، يضم 172 جناحًا فاخرًا مجهزًا بشكل رائع ويتميز بإطلالات خلابة على المحيط الهندي. يقع المنتجع على الجانب الجنوبي الغربي للجزيرة، ويتميز بخلفية جبل لو مورن برابانت الرائع، الذي يُعتبر موقع التراث العالمي لليونسكو. محاطًا بالشعاب المرجانية المحمية والنباتات الخضراء الكثيفة، يمكن للضيوف أن يغمروا أنفسهم في قلب الثقافة الموريشية الأصيلة بينما يستمتعون بتجارب متعددة يقدمها المنتجع. يقدم منتجع JW ماريوت موريشيوس الذي يعود تاريخه إلى مئة عام بنمطه الاستعماري الكلاسيكي وحيث تكون الخدمة الشخصية هي الأمر الأهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock