اخبار عامة

“موانئ” توجه مشغلي محطات مناولة البضائع والوكلاء المحليين بتقديم الخدمة على مدار الساعة في الأعياد

الاقتصد.الرياض

تم النشر في السبت 2024-04-06

أكدت الهيئة العامة للموانئ ” موانئ ” على جميع مشغلي محطات مناولة البضائع بالموانئ وكافة مشغلي الخدمات البحرية بالموانئ وعموم الوكلاء الملاحيين وجميع الشركات المستأجرة الساحات التخزين بالموانئ على استمرارية تقديم الأعمال على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع وخلال فترات الإجازات الرسمية والأعياد، محذرة باتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حالات عدم الامتثال.

وقالت في تعميم لاتحاد الغرف، إلحاقاً للتعاميم والتعليمات الصادرة عن الهيئة العامة للموانئ ولضمان استمرارية الأعمال في تقديم الخدمات التشغيلية والعمليات اللوجستية بالموانئ، فإنها  تنوه على ما يلي : التأكيد على جميع مشغلي محطات مناولة البضائع بالموانئ ومشغلي الخدمات البحرية بالاستمرارية في تقديم كافة الأعمال وجميع الخدمات التشغيلية والمحافظة على معدلات المناولة والفترة الزمنية لترصيف السفن ومغادراتها، والامتثال والالتزام بساعات العمل على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع وخلال الإجازات الرسمية والأعياد.

وشددت على التأكيد على جميع الوكلاء الملاحيين بالامتثال والالتزام بإصدار وتسليم أذونات التسليم على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع وخلال الإجازات الرسمية والأعياد.

ولفتت على جميع الوكلاء الملاحيين بالامتثال والالتزام بساعات العمل لاستقبال وتسليم الحاويات في ساحة الوكيل /المستودع على مدار (٢٤) ساعة طوال أيام الأسبوع وخلال الإجازات الرسمية والأعياد.

وأكدت على الوكلاء الملاحيين بتوفير قنوات للتواصل على مدار (24) ساعة لتسهيل إعادة تسليم الحاويات وإصدار الموافقات على إعادتها سواء الساحات التخزين المتعاقد معها الوكيل الملاحي أو ساحة مشغل المحطة بالميناء، وكذلك للرد على استفسارات العملاء والمستفيدين.

وأشارت إلى، أن أيام العطل الرسمية والأعياد تدخل ضمن احتساب أجور التخزين للبضائع الواردة أو الصادرة ولا يتم استثنائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock