أخبار السياحة

منتجع ذا ستاندرد هوروفالي جزر المالديف

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في السبت 2023-04-01

 يتميز منتجع ذا ستاندرد، هوروفالي جزر المالديف، بأسلوبه الأيقوني  الذي يجمع بين الفن والألوان بينما يمتزج كل ذلك بسلاسة مع طبيعة المحيط الهندي. تم افتتاح المنتجع في عام 2019، وهو أول ملاذ على جزيرة ذا ستاندرد ويقع في منطقة را أتول على جزيرة هوروفالي وعلى بعد رحلة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية مالي وتوفر مزيجاً فريداً بين الاسترخاء والحياة الاجتماعية.

يضمُ منتجع ذا ستاندرد، هوروفالي جزر المالديف 115 فيلا، وهو لا بعتبر مجرد منتجع عادي؛ حيث تتميز جميع الفيلات فيهِ، سواء ان كانت تطفو على البحيرة أو تقع على الشاطئ الرملي النقي، بتراس شمسي خاص وحمام سباحة ووصول مباشر إلى المياه الفيروزية الصافية.

كما سيجد الضيوف أيضاً جدار للأنشطة في الفيلا الخاصة بهم، مجهز بالكامل بسترات نجاة، وأنبوب للغطس، وزعانف، وعوامة، وحقيبة جافة، ومصباح يدوي وقيثارة خاصة بالضيوف للاستمتاع بعزف بالألحان عند غروب الشمس. كما سيحب البالغون والأطفال على حدٍ سواء الحمام المزين بكرات الديسكو، حيث يمكنهم الاسترخاء في حوض الاستحمام ومشاهدة الأضواء تتراقص عبر السقف.

تناول الطعام في منتجع ذا ستاندرد

يضمُ المنتجع ست منافذ فريدة لتناول الطعام جميعها مستوحى من جمال المحيط الهندي، بما في ذلك مطعم مشاوي شاك (BBQ Shak) على شاطئ البحر ومطعم جودوجودا (Guduguda) وهو مطعم مالديفي تقليدي يقدم المأكولات الطازجة المطبوخة بالوصفات والنكهات الأصيلة، بالإضافة إلى مقهى جوس (Joos) للعصائر، والقهوة، والسلطات والسندويشات، هناك خيار لكل ما يتوق إلية الضيوف.

على جزيرة هوروفالي لا يوجد مكان للملل

يحتوي المنتجع على العديد من الأنشطة والفعاليات التي تم تصميمها خصيصًا لإسعاد الضيوف، بدءًا من صيد الأسماك الكبيرة ورحلات استكشاف السلاحف ورحلات السفاري، والرياضات المائية مثل التزلج على الماء والتجديف بالكاياك والتزلج على الألواح والتزلج الأحادي، وكل هذه الخيارات الرائعة متاحة للضيوف الذين يبحثون عن الإثارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء والتمتع برحلة بحرية عند غروب الشمس لمشاهدة الدلافين، أو تناول الطعام على جزيرة خاصة على الشاطئ، أو حتى الاستمتاع بتناول وجبة إفطار عائمة في حمام السباحة الخاص بهم في فيلاتهم الخاصة.

أما في فترة المساء، يمكن للضيوف مشاهدة فيلم أسبوعي على الرمال، والاستمتاع بوقتهم في كراسي مريحة. كما سيجد محبو الموسيقى متعة في الغناء في ليلة كاريوكي، بينما يفضل آخرون الهدوء والسكينة في تجربة الغطس الليلي المتوج بالنجوم التي تضيء المياه. ويتميز منتجع “ذا ستاندرد، هوروفالي جزر المالديف” بتجربة ترفيهية ممتعة في توديس، حيث تتوفر طاولة بينغ بونغ وألعاب لوحية كلاسيكية، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل ملعب تنس وصالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة، ودراجات مجانية لاستكشاف الجزيرة.

سبا ذا ستاندرد

يوفر سبا ذا ستاندرد للضيوف كل ما يحتاجونه للاسترخاء والتجديد، سواء كانوا يحتاجون إلى استعادة طاقتهم أو العافية. تضم منطقة العلاج المائي في السبا غرفة بخار مع العلاج العطري من خشب السرو وتجربة الاستحمام المليئة بالحيوية، بالإضافة إلى تجربة العلاج بالطين لشخص واحد أو لشخصين. كما يتمتع الضيوف بإمكانية الاسترخاء في استوديو اليوغا والتأمل، وتجربة منصة المشروبات تونيك المميزة التي تطل على المحيط الرائع.

أنشطة متنوعة للأطفال

يوفر منتجع ذا ستاندرد مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تم تصميمها لإشغال الضيوف الصغار على مدار اليوم. حيث يمكن للوالدين الاستمتاع بالاسترخاء والهدوء بينما يقضي الأطفال اوقاتاص ممتعة في نادي “ليل شاركس” للأطفال والذي يديرهُ محترفون ويقدم أنشطة و ألعاب متنوعة للأطفال الأكبر سناً بالإضافة إلى حمام سباحة مُخصص للتجديف للأطفال الذين تزيد أعمارهم عامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock