أخبار السياحة

مطعم “ريها” الهندي وجهة جديدة لتناول الطعام في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

الاقتصاد.متابعات

تم النشر في الجمعة 2023-04-14

أعلنَ منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف عن افتتاح مطعم “ريها” الهندي الجديد والذي يمثل مفهوماً جديداً لتناول الطعام، ويعدُ الضيوف بتجربة تناول طعام فريدة في الهواء الطلق. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة طهي ممتعة في هذه الوجهة المميزة التي تمثل الجوهرة الجديدة في هذا المنتجع الفاخر المتعدد الأجيال. كما يمكنهم الوصول إلى طاولة ساحرة داخل البحر والاستمتاع بالمناظر الخلّابة للمحيط ومشهد غروب الشمس الساحر.

تعكس كلمة “ريها” التي تعني “الكاري” باللغة الديفهية مدى تنوع المطبخ الهندي الذي يُقدم في مطعم ريها. حيث يقوم طاهي شخصي بإعداد وتقديم عشاء مكون من ثمانية أطباق، والتي ستأخذ الضيوف في رحلة طهي شيّقة مكونة من مجموعة من النكهات المتنوعة، بدءاً من كشمير ومادوراي وجوا وراجستان والبنغال. حيث تجمع هذه الأطباق بين المنتجات الغربية عالية الجودة والنكهات الهندية الأصيلة، مما يُنتج عنها تجربة تناول طعام مميزة.

إضافةً إلى ذلك فقد تم تصميم قائمة تناول الطعام بشكل مميز من قبل الشيف روهيت أغارول، رئيس الطهاة في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف، والذي يتمتع بخبرة واسعة في المطبخ الهندي، حيث ضمت القائمة مزيج من المكونات الرائعة والأطباق الذواقة مثل كبد الإوزة (فوا جرا)، المحار المروحي (إسقلوب)، كركند (لوبستر)، ولحم الواغيو، التي تعد من الأطباق المطبوخة في المنازل الهندية والمعروفة والشائعة في مختلف أنحاء الهند. كما ستعكس أدوات المائدة التقاليد الهندية، مع الكؤوس النحاسية والنحاس الأصفر والبورسلان، بما في ذلك من لمسة محلية من قشرة جوز الهند وأوراقها المستخدمة في والتقديم، بينما يتم استخدام تقنيات الطهي التقليدية للأطباق في مطاعم تندور وتاوا، مما يعزز هذه التجربة المميزة.

  تجلى شغف الشيف روهيت وحبه الشديد للمأكولات الهندية الإقليمية، ولا سيما الكاري، في كل طبق يقدمه، إذ تمثل وصفات والدته وجدته جزءًا أساسيًا من القائمة. وينتهج الشيف روهيت نهجًا مبتكرًا عندما يمزج بين المأكولات الغربية والنكهات الهندية، مما يجعل التجربة أكثر أصالة وتفرداً.

بهذا الصدد قال مارك جوسينج، المدير العام لمنتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف:  “إن  مطعم “ريها” يمثل تجربة طهي مميزة تأخذ الضيوف في رحلة عبر مناطق ونكهات مختلفة من الهند، وتضيف لهم لمسة فريدة ومميزة. كما يعدُ المطعم واحة مخفية تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة طعام خاصة وفريدة تنغمس في حواسهم وتأخذهم في رحلة إلى عالم المأكولات الهندية.

يمكن الحجز الآن في مطعم “ريها” الذي يتوفر في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف. تتضمن التجربة عشاء مميز ورومانسي مكون من ثمانية أطباق تحت ضوء النجوم ووسط الطبيعة الخلابة ومصابيح الإضاءة التيكي. كما يمكن حجز المكان كتجربة مشتركة بدءًا من 265 دولار أمريكي للفرد، أو كتجربة خاصة للزوجين أو العائلات بمبلغ 450 دولار أمريكي للفرد، بالإضافة إلى توافر المشروبات حسب الطلب.

يقع منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف في جزيرة فاغارو في شيفياني أتول، ويتيح للضيوف قضاء عطلة فاخرة ومريحة دون إجهاد. يتكون المنتجع من 60 فيلا موزعة بين الشاطئ والماء، وتتضمن جميعها حمامات سباحة خاصة وأسطح خشبية واسعة ووسائل راحة متنوعة. يتوفر في المنتجع خمسة منافذ لتناول الطعام انتقائية، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم كاملة الخدمات وغرفة مشروبات، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء على الشاطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock