مجتمع الاقتصاد

مطار الملك عبد العزيز الدولي يحتفل باليوم الوطني لدولة الامارات العربية

تم النشر في الجمعة 2016-12-02

احتفل مطارالملك عبد العزيز الدولي في جدة اليوم الجمعة باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عدة أنشطة وفعاليات شارك فيها موظفومنسوبي المطار وعدد من المسافرين الاماراتيين القادمين الى المملكة.

واشتمل برنامج الحفل الذي حضره المهندس عبد الله بن مسعد الريمي مدير عام المطار وعدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية العاملة في المطار على النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتم عرض العلم السعودي والاماراتي في صورة تعكس التلاحم بين البلدين الشقيقين.

كما تضمن الحفل الذي اقيم في الصالة الشمالية والمكتب التنفيذي بمطار الملك عبد العزيز وتم خلاله تقديم أوبريت غنائي وطني وبعض الهدايا الورود على المسافرين القادمين على رحلات الطيران الاماراتي.

من جانبه قال المهندس عبد الله بن مسعد الريمي مدير عام مطار الملك عبد العزيزالدولي ان هذه المبادرة جاءت مشاركة من الهيئة العامة للطيران المدني في الممكلة للشعب الإماراتي الشقيق فرحتهم باليوم الوطني لبلادهم، لافتا الى ان هذا اليوم يعيد الذكرى المجيدة لانطلاق هذه الدولة المباركة وما وصلت اليه من تقدم مرموق على المستوى العالمي وما تحقق من انجازات والذي يعد فخر لكل مواطن خليجي وعربي.

(انتهى)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock